Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

قضية زوج نانسي عجرم إلى الواجهة مجدداً

 

 

بعد مضي فترة من الزمن على قضية مقتل الشاب السوري، محمد الموسى، على يد الطبيب فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عادت القضية مجدداً إلى الواجهة

 

إعادة فتح المحاكمة من جديد

وبحسب المصادر فقد تم تحديد جلسات المحاكمة خلال الأسابيع المقبلة، وسط مفاوضات تجري بين عائلة الضحية وموكلي الهاشم.

ومن المتوقع ايضا أن يصدر القرار الظني بداية، ليتم لاحقا و على أساسه إصدار الحكم ما قبل النهائي.

الجدير بالذكر أن المحكمة أعادت فتح المحاكمة من جديد، وحددت معظم المعطيات الخاصة بها، فيما اوضحت مصادر قضائية ان القرار الظني سيكون واضحا.

و مما آثار الجدل وأعاد القضية إلى الواجهة مجددا ظهور مكالمات في التحقيق تؤكد أن فادي الهاشم تحدث إلى القتيل قرابة 7 دقائق من هاتف عيادته.

ومن الروايات المتداولة حول القضية أن محمد الموسى دخل إلى فيلا نانسي عجرم ،وهو ملثم ومسلح. ووصل إلى غرفة نوم طفلات الهاشم الثلاث، وهدده بقتله وقتل عائلته إن لم يرشده إلى خزنة الأموال والمجوهرات. فسارع الهاشم إلى إحضار مسدسه وأطلق النار على المهاجم وأرداه قتيلا بـ 18 رصاصة.

 

لكن التحقيقات كشفت رواية أخرى مختلفة تماما وهي أن الجريمة هي القتل عمدا، وأن خلفها جرائم أخرى، حيث تم التوصل إلى أن الشاب السوري اطلع على بعض المعطيات التي قد تشكل خطرا على الهاشم وعائلته وزوجته.

 

زر الذهاب إلى الأعلى