Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

قصي خولي ونادين نجيم في موسم رمضان 2023 مع صادق الصباح

كشف المنتج صادق الصباح عن تفاصيل مسلسل “وأخيراً” ، مع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والفنان قصي الخولي ، وهو ثالث تعاون بينهما ومن المتوقع عرضه في موسم رمضان المقبل 2023.

وقال صادق الصباح خلال عرضه المطلع أن المسلسل يتكون أخيرًا من 15 حلقة فقط .. موضحًا أن العرض لا يمكن أن يزيد حلقاته لأنه سيتطلب سلسلة أيام طويلة وحلقة أكثر كثافة.

وأشار الصباح إلى أن كلاً من نادين نجيم وقصي الخولي يتحملان مسؤولية اختيار عملهما .. خاصة بعد نجاح مسلسلهما معاً عشرين ، موضحين أنهما سيقدمان عملاً مميزاً.

وعن فكرة المسلسل أجاب المنتج صادق الصباح: سنرى عالماً حقيقياً في بلاد الشام وإن شاء الله سيلبي تطلعات الجمهور العربي الطيب.

من ناحية أخرى .. غادرت نادين نسيب نجيم مصر مؤخرًا بعد الانتهاء من تصوير إعلان لشركة اتصالات ، نشرت فيه نادين صورة من المطار ، عبر ميزة ستوري على حسابها الشخصي بموقع مشاركة الصور والفيديوهات على إنستجرام .. وعلقت عليها : نلتقي مجدداً .. مصر بلد مررت .. إنه وقت جيد .. أنا أحبهم كلهم.

وكان صادق الصباح قد كشف مؤخرًا عن مصير مسلسل الفنانة منة شلبي “تغيير جو” ، بعد انهياره مؤخرًا ، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2023 المقبل.

وقال صادق الصباح خلال لقائه في برنامج et Arabic إن مؤلفي المسرحية يصورون حاليا مسلسل “تغيير جو” .. مشيرا إلى أنهم انتهوا من تصوير جزء كبير من المسرحية.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى