اخبار العالم

قرار مفاجئ من قطر يخص مشجعي وجماهير كأس العالم 2022

اتخذت دولة قطر قرار جديد تجاه جماهير مونديال كأس العالم 2022 تجاه من لم يشتروا تذاكر المباريات .. وفي ضوء هذا الإجراء الجديد.

سيحتاج المشجعون فقط لتأكيد مكان إقامتهم ودفع رسوم دخول قطرية بقيمة 500 ريال قطري دون الحاجة إلى شراء تذاكر المباريات.

وفي المذكرة المكتوبة الصادرة عن اللجنة العليا للتصميم والتراث الثقافي في قطر .. تم إعلامها بالإجراءات التي تم إدخالها في تطبيق بطاقة “هيا” ، وهي تصريح دخول للجماهير التي تأتي إلى قطر للمشاركة في كأس العالم.

وجاء في البيان أن “الآلية الجديدة التي تم إدراجها في بطاقة هيا تمكن الجماهير من كافة أرجاء العالم دخول قطر .. والمشاركة في التشجيع ضمن يطولة كأس العالم دون حاجتهم إلى شراء تذاكر المبارايات”.

وأشار البيان إلى أنه يمكن للجماهير دخول البلاد بدفع رسم دخول قدره 500 ريال قطري من خلال تحديد مكان إقامتهم ، وقال إن شرط التقدم للحصول على بطاقة هيا لدخول البلاد مستمر.

وقال البيان إن حاملي تذاكر اللعبة والأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عاماً أو أقل معفون من رسوم الدخول المذكورة.

قبل هذا الإعلان عن كأس العالم لكرة القدم 2022 (2 ديسمبر) .. كان من الضروري الدخول إلى قطر للحصول على تذكرة مباراة بالإضافة إلى التقدم بطلب للحصول على بطاقة Hayya.

خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 ، يعد طلب بطاقة الحياة .. والتي هي أيضاً تأشيرة دخول إلى قطر ، من بين شروط دخول الملاعب بالإضافة إلى بطاقة المباراة.

كما يمكن لحاملي بطاقة Hayya أيضاً استخدام وسائل النقل العام في البلاد مجاناً والمشاركة في مهرجان الدوحة لكرة القدم.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى