Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

فيفي عبدو في قعدة رجالة وتطالب بالتخصص في الرقص

فيفي عبدو في قعدة رجالة وتطالب بالتخصص في الرقص

عرضت حلقة جديدة من برنامج “قعدة رجالة” والذي يقدمه كل من الفنانين قيس الشيخ نجيب، نيكولا معوض وخالد سليم وكانت ضيفة هذه الحلقة هي الفنانة فيفي عبدو والتي تحدثت خلال الحلقة عن موضوع الرقص واحترافه كمهنة وصرحت تصريحات جرئية من نوعها.

 

 

 

 

 

 

 

ومن خلال الحلقة اظهرت فيفي عبدو غضبها وانزعاجها من انتشار ظاهرة الرقص و وجود عدد كبير من الراقصات في الوقت الجديد وبشكل خاص على مواقع التواصل الاجتماعي والذين هدفهم هو استحواذ الجمهور، وعلقت فيفي عبدو على الموضوع واعتبرتهم متطفلين على المهنة ولا يملكون الموهبة الكافية ويحاولون فقط الحصول على الشهرة التي حققتها فيفي عبدو.

 

 

 

ولم تنتقد فيفي عبدو الراقصات الجدد فقط فقد طالت انتقاداتها ايضا المغنيات الذين يتجهون نحو الرقص ايضا في الفيديو كليب واكدت على موضوع مهم وهو التخصص في كل مهنة وان على كل شخص ان يقوم بعمل مجال واحد فقط ولا يجب التطفل على الاختصاصات الأخرى وقالت: ” لو هي مطربة تغني ومترقصش، ولو عايزة ترقص تمهنه” وتابعت أيضا “أنا برقص لأنه دي شغلتي..والناس عرفتني رقاصة مش ممثلة”.

 

 

 

وفي اتهام قام نيكولا معوض بتوجيهه لفيفي عبدو على موضوع انها تقوم بالتصنع في فيديوهاتها غلى مواقع التواصل الاجتماعي قامت فيفي عبدو بتبرئة نفسها من التهمة واكدت انها دائما تكون على طبيعتها ولكن الامر لا يخلو بعض الأحيان من تصنع الفرح في الاوقات الصعبة والسيئة وبررت هذا الشيء بقولها: ” بكون مرات بتألم ألم السنين في البيت، ولما أطلع للجمهور بضحك، لأنه مالوش ذنب، هو مستني فيفي اللّي يحبها”.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى