Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عالم السيارات

فيراري تدخل عالم ميتافيرس بسيارة Vision GT خارقة ( صور )

كشفت شركة السيارات الإيطالية الشهيرة فيراري ، النقاب طرازها الأول المخصص للاستخدام في العالم الافتراضي ( ميتافيرس ) والذي يحمل اسم Vision GT.

وتم الإعلان عن النموذج من قبل Ferrari والذي سيتم استخدامه في محاكاة سباق افتراضية تسمى Ferrari Vision Gran Turismo.

ويقول موقع “Zig Wheels” إن فيراري ستصنع نسخة حقيقية من هذا الطراز .. والتي ستعرض في معرض فيراري فقط في مدينة “مارانيللو” الإيطالية ، وهذه النسخة لن تطرح للبيع أو أي نسخة أخرى.

في حين أن طراز Ferrari Vision GT متاح فقط للواقع الافتراضي .. إلا أنه سيكون له قدرات مميزة ، بما في ذلك محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر.

تقول فيراري إنه في الحياة الواقعية .. يمكن لهذه السيارة الخارقة أن تدور حول حلبة فيورانو في دقيقة واحدة و 10 ثوانٍ.

وتبلغ قوة النموذج 1،356 حصاناً .. وتسارع يبلغ 1100 نيوتن متر ، وهو قادر على التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في أقل من ثانيتين.

الجدير بالذكر أن العديد من الشركات الرائدة في مجال صناعة السيارات شاركت في هذا الحدث وأطلقت أنواع مختلفة من السيارات المخصصة للواقع الافتراضي.

الأمر الذي دفع بشركة فيراري إلى الالتحاق بها ومواكبة تقنية الواقع الافتراضي بسيارة مميزة وبمواصفات خارقة أبهرت الجميع .. وذلك بعد الانتقادات الكثيرة والتساؤولات التي تعرضت لها حول عدم مشاركتها في هذا الحدث المهم.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى