اخبار الفن

فيديو لـ جو رعد يبين حقيقة زواج اصالة نصري

انتشرت أخبار منذ ايام على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد عن ان الفنانة أصالة نصري قد تزوجت من رجل أعمال مصري كان قد شغل منصب برلمان سابقا.

رد أصالة على شائعات زواجها

و لم تقم الفنانة أصالة باي رد علىهذه الأخبار والشائعات التي انتشرت لا بالنفي او بالتأكيد … ما دفع الجميع للتسائل حول صحة الأخبار في حين اكدت مصادر مقربة من الفنانة ان الخبر الاكيد سينشر اليوم.

جو رعد يهنئ أصالة بمناسبة زواجها

و قد قام مصفف الشعر جو رعد و هو صديق مقرب للفنانة أصالة نصري بتاكيد ان الفنانة اصالة قد تزوجت رسميا … حيث قال  :”الزواج تم ولا أعرف إذا كانت أصالة هتعمل حفل زفاف أم لا، ولكن كل زواج وله ظروفه زى ما أصولة قالت”

هل نشهد حفل مشترك ل أصالة وابنتها

و في سياق متصل قام جو رعد بنشر فيديو على حسابه على تويتر يهنئ فيه أصالة ,,, و ابنتها شام الذهبي سويا بمناسبة خطوبتها بشكل رسمي حيث قال جو في الفيديو :” أصالة ألف مبروك الزواج .. ولشام الخطبة”.

صلح أصالة نصري و انغام يتصدر مواقع التواصل

و في سياق اخر شهدت مواقع التواصل الاجتماعي منذ ايام اخبار عديدة عن صلح الفنانة انغام و أصالة التي قامت بالاعتذار رسميا ل انغام .. من خلال تعليقها على صورة نشرتها انغام مع اولادها … وقالت في التعليق :” بدون مُقدّمات بدّى قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ما صدر منّى وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادى عمر وعبد الرّحمن على اللى صار، لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض”، مضيفة “كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة”.

لتقبل انغام اعتذار اصالة وترد عليها و تقول :” كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار … وبرغم كل اللى حصل مقدرش غير إنى أقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف”.

زر الذهاب إلى الأعلى