Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

شاهد الفيديو الذي تسبب بسجن ريناد عماد ثلاث سنوات بتهمة محتوى خليع

فتاة تيك توك المصرية منة الله عماد والتي تلقب ” ريناد عماد ” تعود الى الواجهه بعد ان تم اصدار حكم بسجنها نتيجة فيديو خليع

 ريناد عماد تعود للواجهه

اصدرت المحكمة  الاقتصادية في القاهرة قرار بسجنها لمدة ثلاث سنوات وتغريمهـ.ـا بمبلغ مئة الف جنيه مصري بسبب اتهامها بتقديم محتوى خليع خادش للحياء

قائمة التهم ضد منة الله عماد

  • تقديم فيديوهات خادشة للحياء عبر تيك توك
  • نشر عبارات وألفاظ وصور غير لائقة
  • التعدى على قيم الأسرة المصرية
  • خدش الحياء العام.

وكشفت مصادر مطلعة بأن الحكم صدر بحق المتهمة بشكل حضوري اعتباري، ولها الحق في درجـ.ـة تقاضي أخرى وهي الاستئناف أمام المحكمة الأعلى.

وكانت النيابة العامة أخلت سبيل المتهمة على ذمة القضية، بعد التحقيقات التي جرت معهـ.ـا، لتتم إحالتها للمحاكمة الجنائية “مخلي سبيلها”، حتى صدر عليها الحكم.

وكانت الإدارة العامة للآداب قد ضبطت ريناد عماد العام الماضي داخل كافيه بالدقي مملوك لنجل فنان شعبي شهير، وذلك بعد رصدهـ.ـا وهي تقوم بتقديم فيديوهات على “تيك توك”، تحتوي على مواد إباحـ.ـية وخـ.ـادشه للحياء العامة، فضلًا عن فيديوهات جنسية لها.

كما وجهت النيابة العامة حينها للمتهمة ريناد عماد اتهامات بارتكاب جرائم الاعتداء على القيم والمبادئ الأسرية في المجتمع، وإنشاء حسابات على شبكة المعلومات الدولية، فضلًا عن اتهام آخر يتعلق بجريمـ.ـة الاتجـ.ـار بالبشر عن طريق استغلال شقيقتها الصغرى في الفيديوهات الخاصة بها لتحقيق نسب مشاهدات عالية.

البوابة

زر الذهاب إلى الأعلى