مجتمع

فيديو تالا صفوان يصدم المتابعين في تحدي الافلام الخليعة وتصدم

انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي تحديات صادمة بين المراهقين على الانستغرام و تيك توك و سناب شات وكان اخرها مشاهدة افلام ابا.حية وتصوير ردة الفعل

تالا صفوان تدخل تحدي  Sex/Life

دخلت السعودية تالا صفوان في تحدي مشاهدة  مشهد  من المسلسل الأمريكي Sex/Life وصورت  ردة فعلها التي كانت صادمة ومريبة  على الكاميرا ونشرت النتيجة عبر وسم يحمل اسم المسلسل.

وهذا الامر عرضها  لموجة انتقادات حادة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بمحاسبتها من قبل الجهات المختصة … خاصة وأنها تحظى بشهرة عارمة بين المراهقين في السعودية والوطن العربي حيث يتابعها على تطبيق “تيك توك” نحو 202 مليون شخص.

فيما يتابع “تالا صفوان” على تطبيق “إنستغرام” أكثر من 83 ألف شخص ومئات الآلاف من الاشتراكات عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”.

وانتقد مغردون على موقع التدوين “تويتر” تصرف تالا صفوان وتعمدها نشر رد فعلها معد مشاهدتها المقطع الإباحي عبر حساباتها الرسمية حيث شاهد الفيديو على “تيك توك” أكثر من 3 مليون شخص.

وكتب أحد المغردين: “المصيبة أن أغلب الأطفال والمراهقين عندهم حسابات في التيك توك … والبرنامج هذا يوم بعد يوم يزيد الانحطاط والسفالة فيه اللي مثل هالاشكال تستحق التىْمر الين تكره شي اسمه سوشل ميديا وتتركه عشان ما تنشر قذارتها”.

فيما علّق آخر: “جيل التيك توك مصيبة”.

زر الذهاب إلى الأعلى