Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

فرقة ” تكات ” السورية تغني أغنية الفرح بشكل حزين و ذلك بسبب فيروس كورونا

فرقة ” تكات ” السورية تغني أغنية الفرح بشكل حزين و ذلك بسبب فيروس كورونا

بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم و الحزن الذي طغى على السكان قررت فرقة ” تكات ” السورية أن تغني أغنية الفرح بشكل حزين

حيث نشرت على حسابها الرسمي في انستغرام مقطع فيديو تظهر فيه أعضاء الفرقة و هم يعزفون و يغنون أغنية عيد ميلاد سعيد ” Happy Birthday ” بشكل حزين و أهدوها لمن يحتفلون بأعياد ميلادهم بهذه الظروف المأساوية التي تحدث في العالم ليثبتوا للعالم أن البشر قادرون على الاحتفال و يوقنون ان الامل موجود على الرغم من سيطرة الحزن فهو زائل لا محالة بإرادة الجميع و سيعود الجميع للاحتفال و الفرح

أعضاء الفرقة الذين دخلوا إلى قلوب السوريين في جميع أنحاء العالم بسرعة كبيرة بسبب لون الغناء الذي اختاروه طريقا لهم و تأديتهم للأغاني التراثية بطريقة جديدة لم يسبقهم عليها أحد فأعطوها طابعا و حياة جديدة علقوا على الفيديو قائلين : ” سنة حلوة يا جميل نسخة الحجر الصحي ” فرقة تكات ” حبينا نمزح معكن و نعايد مواليد هي الفترة بس بطريقة بتناسب الأحوال الصحية الحالية … تاج ل يلي عيد ميلادو كان بهالفترة ، و غنينا غنية الفرح بس بطريقة حزينة .. لنمزح و نواسي يلي عيد ميلادهم بهالفترة ، جمهور تكات و كل العالم انتو بقلوبنا .. ضلو بخير و خليكوم بالبيت لأنو بكرا أحلا ”

https://www.instagram.com/tv/B–Iq6lBlHI/?igshid=15sxhtf0zuu2j

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى