اخبار سوريا

فرع السورية للتجارة في اللاذقية يطرح المتة والمراوح الكهربائية في صالاته بأسعار مخفضة .

فرع السورية للتجارة في اللاذقية يطرح المتة والمراوح الكهربائية في صالاته بأسعار مخفضة .

بين مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة في اللاذقية شادي دلالة لصحيفة “الوطن” المحلية، توافر جميع المواد الأساسية والغذائية بصالات المؤسسة في اللاذقية، مشيراً إلى توافر السكر والأرز للبيع بشكل حر بسعر 500 ليرة لكيلو السكر و575 ليرة لكيلو الأرز، والمرتديلا نوع “هنا” بسعر 490 ليرة على حين تباع في السوق بـ 700 ليرة .

واشار دلالة إلى ضخ كميات من مادة المتة في جميع الصالات بسعر منافس للسوق، مبيناً أن سعر ظرف المتة نوع خارطة 150 ليرة (في السوق 350 ليرة)، والعبوة منها سعة 125 غراماً بـ 700 ليرة (في السوق 1200 ليرة) .

وبالنسبة لأسعار المنظفات، بيّن دلالة أن جميع أسعارها مخفضة عن السوق بحوالي 30 %، ومنها مسحوق الغسيل الذي يباع في المؤسسة بسعر يبدأ بـ 2350 ليرة حتى 3000 ليرة للكيس بوزن 2 كغ، حسب النوع، في حين سعره في السوق حوالي 4800 ليرة على الأقل .

وعن المراوح الكهربائية، أكد دلالة أن المؤسسة طرحت مراوح كهربائية من النوعية الفاخرة بسعر يبدأ بـ 28 ألف ليرة (75 – 120 ألفاً في السوق)، مشيراً إلى نفاد الدفعة الأولى كاملة بزمن قياسي، والمؤسسة تعمل على طرح دفعات جديدة حالياً بجميع صالاتها وفروعها في المحافظة.

الوطن

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى