Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الرياضة

فابريجاس يكشف أسباب فشل ساري مع تشيلسي

فابريجاس يكشف أسباب فشل ساري مع تشيلسي

كشف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي موناكو، سيسك فابريجاس، عن أسباب فشل، ماوريسيو ساري، مع تشيلسي رغم الفوز ببطولة الدوري الأوروبي قبل موسمين.

وتدرب فابريجاس على يد ساري في تشيلسي قبل الرحيل في يناير 2019 إلى موناكو، بعدما فقد مكانه في تشكيل العملاق الإنجليزي عقب التعاقد مع لاعب وسط نابولي، جورجينيو.

وتحدث الإسباني عن الصعوبات التي واجهها بعد قدوم ساري في حواره مع صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، وقال: “لقد أراد اللعب بجورجينيو الذي انضم إلى تشيلسي مقابل 60 مليون يورو”.

وتابع: “لم يكن مرضيًا بالنسبة لي المشاركة فقط في كأس الرابطة أو الدوري الأوروبي فقط، لقد كنت دائمًا لاعبًا أساسيًا وفي النهاية تركت تشيلسي”.

وأضاف: “ساري مدرب جيد ولكن لديه قناعات لا يمكن لأحد أن يغيرها على المستوى التكتيكي، مؤمن بالخرافات ومن الصعب تغيير رأيه”.

وواصل تصريحاته: “على سبيل المثال، أراد دائمًا التدريب في الثالثة عصرًا، كان الأمر سيئًا للاعبين الذين لديهم عائلة مثلي، لن نتمكن من رؤية أطفالنا طوال اليوم، يذهبون للمدرسة في الصباح وكانوا ينامون عندما نعود إلى المنزل بعد التدريب”.

واستمر: “طلبنا منه ذات يوم التدريب في الصباح، لكنه أصر على مواعيده لأن بروفيسور في بيزا (إيطاليا) قد أثبت أن هذا هو أفضل وقت للجسم، لكن ما كنت أهتم به هو أن قضاء بعض الوقت مع عائلتي أيضًا أمر مهم”.

واختتم فابريجاس تصريحاته بالحديث عن رأيه في بيرلو: “الحياة تصنعها الفرص، وهناك من يستغلها جيدًا مثلما حدث مع جوارديولا، زيدان، أرتيتا، أندريا كان عبقريًا خلال مسيرته كلاعب ودربه العديد من المدربين المميزين ولذلك أتوقع نجاحه كمدرب”.

 

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى