Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عودة خدمة واتس آب وماسنجر للعمل في سورية دون الحاجة لكاسر بروكسي .

عودة خدمة واتس آب وماسنجر للعمل في سورية دون الحاجة لكاسر بروكسي .

عادت خدمة واتس اب وماسنجر ، للعمل في سورية دون الحاجة لكاسر بروكسي (Vpn) .

ويأتي ذلك بعد رفع الحظر عن المكالمات الصوتية والفيديو والرسائل النصية عبر برنامجي ( whatsapp ) والماسنجر ولعبة ( pubg mobile ) المشهوره لتعود للعمل من جديد بشكل عادي دون الحاجة لاستخدام تطبيقات ( vpn ) ..

حيث ان التطبيقات السابقة الذكر ، دخلت في حالة ثبات في سورية لتظهر عليها أعراض الوهن العام والبطئ الشديد في إرسال وتلقي الرسائل وفشل في تحميل الوسائط المتعددة ( كالصور ومقاطع الفيديو وملفات الصوت والمستندات ) ، ولم تفلح المحاولات المتكرره التي قام بها المستخدمون ومنها إرسال رسائل التنبيه أو النصائح وتحت أمر ارسال هذه الرسائل إلى 18 من جهات الاتصال الموجودة على هاتف المرسل .

وارجع الكثير من المختصين بالامور التقنية السبب انذاك إلى العقوبات الاحادية الجانب المفروضة على سورية من قبل الشركة الأم “للواتساب” .

تلك المشكلة دفعت بالعديد من المستخدين الى التخلي عن تطبيق المراسلة الشهير “واتس اب” ، والانتقال الى تطبيق مراسلة اخر يعرف باسم ( التلغرام ) ليلاحظ ازدياد عدد المنضمين إليه خلال الفترة الماضية ، اما القسم الاخر من المستخدمين فبحث حل يخرج الوتس آب من غيبوبته وذلك عن طريق استخدام برنامج كاسر بروكسي (VPN) لتعود الى العمل بشكل عادي.

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى