Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

حقيقة تواجد عمرو دياب و دينا الشربيني معا من جديد بملابس جريئة

بعد الأخبار الكثيرة التي تحدثت عن انفصال الثنائي عمرو دياب و دينا الشربيني لاسباب بقيت حتى اليوم مجهولة. انصدم المتابعون من الصور التي انتشرت امس و التي تظهر دينا الشربيني في حفل زفاف مع عمرو دياب.

الصور التي انتشرت عن دينا و عمرو دياب

و انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور ل حفل الزفاف الضخم والذي شهدته الجونة منذ يومين و هو حفل زفاف رجل الأعمال أيمن جميل و الذي أحياه عدد من الفنانين منهم عمرو دياب و راغي علامة و نانسي، و بين الصور التي انتشرت كانت صورة ل عمرو دياب و تطهر في الصورة فتاة تشبه دنيا الشربيني بشكل كبير في طريقة وقوفها و شكل جسمها و لكن دون ظهور وجهها فانتشرت شائعات كثيرة تفيد بتحسن العلاقة بين عمرو دياب و دينا الشربيني.

صورة ديانا الشربيني خلال الحفل
صورة ديانا الشربيني خلال الحفل

حقيقة الصور التي انتشرت

و لكن تبين بعد التدقيق و الملاحظة ان الفتاة التي ظهرت في الصورة ليست الفنانة دينا الشربيني بل هي فتاة تشبهها ليس الا و بذلك تتاكد زيف الشائعات و ان دينا الشربيني و عمرو دياب لم يعودا سويا و ان العلاقة ما زالت منتهية و هو الأمر الذي استغربه المتابعون بشكل كبير و ذلك بسبب عدم تصريح اي من الثنائي عن طبيعة العلاقة الحالية بينهما او سبب الخلافات التي أدت الى انتهاء العلاقة بعد الحب الكبير الذي كان يجمع بينهما.

زر الذهاب إلى الأعلى