Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

عباس النوري يدعم مسلسل حارة القبة ضد مسلسلات البيئة الشامية

تحدث الفنان عباس النوري عن مسلسلحارة القبة” و النجاح الكبير الذي رافقه بعد عرضه خلال شهر رمضان المبارك موجها انتقاده لغيره من مسلسلات البيئة الشامية.

عباس النوري يدعم حارة القبة

وتطرق عباس النوري خلال حديثه عن مسلسل حارة القبة عن ضخامة الانتاج و الإخراج… التي رافقت العمل الذي مقق نجاحات كبيرة مغردا خارج سرب مسلسلات البيئة الشامية… والتي أصبحت في الفترة الأخير مبتذلة و شبيهة ببعضها و ذلك حسبما وصفها عباس النوري… وقال في حديثه عنها أنها أصبحت مسلسلات:”فتلة شوارب وعضاوات”

عباس النوري و رشا شربتجي

كما أكد عياس النوري سعادته الكبيرة في العمل مع المخرجة رشا هشام شربتجي الموهوبة جدا ….حسبما قال و أكد عباس النوري أنه كان هناك مشاريع سابقة ستعجمعه مع رشا شربتجي …ولكن الظروف حالت دون التعاون ليأتي مسلسل حارة القبة و يجمع الثنائي و عبر عن فخره الكبير بالعمل معها و في موقع تصويرها و الذي شبهه بالمعمل.

و عبر عباس النوري عن سعادته بمشاركة البطولة مع الفنانة سلافة معمار و التي أبدعت في دور “أم العز” و أكد عباس النوري ان الفنانة سلافة معمار كن انجح الممثلات و صف أدائها “بالخلّاب”

زر الذهاب إلى الأعلى