اخبار الفن

طلاق جيجي حديد وزين مالك بعد قيام الأخير بضرب والدتها!

تناقلت وسائل إعلام أجنبية من بينها مجلة «people» خبر انفصال عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد عن زوجها النجم ذي الأصول الباكستانية زين مالك، بعد اتهام يولاندا حديد والدة جيجي بضربه وإهانته لها.

طلاق جيجي حديد

ونقلت «بيبول» عمن ذكرت أنه صديق لأسرة حديد، وصفه للشريكين بأنهما أبوان جيدان ومتعاونان منذ بدأت العـ.ـلاقة الرومانسية بينهما قبل 6 أعوام،«إلا أن يولاندا تريد حماية جيجي بقوة، وتريد الأفضل لابنتها وحفيدتها»

أما عن زين الذي نفى عبر منصته في «تويتر» ببيان إقدامه على ضرب الأم الهولندية الأصل Yolanda Hadid المعروفـ.ـة بأنها نجمة تلفزيونية سابقة في الولايات المتحدة، وأنجبت 3 أبناء، هم: جيجي وبيـ.ـلا وأنور، من زوجها رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد.

تصريح زين مالك

وفي ؤده على الواقعة، غرد زين مالك عبر حسابه على تويتر نافيا مزاعم يولاندا حديـ.ـد: «ما حدث بيني وبين أم جيجي أكثر من تبادل كلمات قاسية، وأرفض بشدة أني ضربتها. كما أرفض، من أجل ابنتي، ذكر أي تفاصيـ.ـل أخرى، مع أملي بأن تعيد يولاندا النظر بمزاعمها الكاذبة، وتتحرك لمعالجة القضايا العائلية على انفراد» ثم ألمح لحدوث الانفصـ.ـال، بقوله إنه «سيشارك» جيجي بابنتهما، أي أنهما لن يكونا معاً بعد الآن.

علاقة غير متوازنة

مرت علاقة جيجي حديد وزين مالك بالعديد من الأزمات، كما حدث أكثر من انفصال، حدث اول انفصال بين الثنائي جيجي حديد وزين مالك في عام 2018، ثم عادا مرة أخرى قبل أن ينفصلا بشكل نهائي في عام 2019، وفق إعلانهما الأمر رسمياً.

زر الذهاب إلى الأعلى