Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حالة الطقس

طقس سوريا .. موجة دافئة تستمر حتى يوم الذورة الإثنين ودرجات الحرارة تلامس 35 .

تمر أول موجة دافئة نسبياً على سوريا تبدأ اعتباراً من يوم غد السبت 17/4/2021 وتستمر حتى يوم الذروة الإثنين 19/4/2021 وذلك على جميع المناطق السورية ودمشق العاصمة ، ودرجات الحرارة تلامس حدود 35 درجة يوم الذروة ، وتبدأ الحرارة بالإنخفاض التدريجي نتيجة اقتراب تيارات غربية لطيفة الحرارة وذلك اعتباراً من عصر الثلاثاء 20/4/2021 .

حالة الطقس في سوريا

وبحسب ما ذكرت صفحة “هوى الشام” المتخصصة بالأحوال الجوية ، يكون الطقس من السبت 17/4/2021 حتى الإثنين 19/4/2021 … مستقر بشكل عام مع ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة ، يبدأ غداً السبت على جميع المناطق السورية لتصبح ببداية الثلاثينات بشكل عام … وترتفع لتلامس في يوم الذروة حدود 35 درجة بدمشق و المناطق الوسطى و الجنوبية والشمالية …وتلامس 36 درجة بالمناطق الشرقية و البادية ، والساحلية ترتفع لـ 33 درجة .

وفي الليل تصبح الأجواء أقرب للدافئة ، وبالتالي هجوم محتمل للحشرات ليلاً… كما توقعت الصفحة وصول كميات كبيرة من الغيوم يوم الإثنين 19/4/2021 … أي يوم ذروة الإرتفاع بالحرارة وبالتالي قد تخفف الغيوم بشكل واضح من وطأة الحر .

كما أما الطقس من ليل الإثنين حتى يوم الجمعة 23/4/2021 يشهد اقتراب تيارات غربية باردة نسبياً لطيفة الحرارة تعمل على عودة إنخفاض درجات الحرارة في جميع المناطق …والمحافظات السورية وتصبح ببداية الثلاثينات في أغلب المناطق وأقل على المناطق الساحلية والجنوبية الغربية لتصبح بمنتصف العشرينات .

كما انه من المحتمل أن تتعرض البلاد لحالة عدم استقرار يوم الثلاثاء 20/4/2021 ماطرة على فترات…ببعض المناطق ولكن من المبكر الحديث عنها لحين إقتراب المدة .

تابعنا عبر التلغرام بالضغط هنا 

زر الذهاب إلى الأعلى