اخبار طرطوس

صحة طرطوس تنفي وفاة ثلاثة أشخاص بفيروس كورونا

صحة طرطوس تنفي وفاة ثلاثة أشخاص بفيروس كورونا

نفت مديرية صحة طرطوس حول ما يشاع عن وفاة ثلاثة أطفال في منطقة الصفصافه في طرطوس بفيروس كورونا

حيث أوضح مدير صحة طرطوس الدكتور أحمد عمار حول كل ما يشاع عن وفاة ثلاثة أطفال في منطقة سهل الصفصافة بطرطوس بالانفلونزا عار عن الصحة، ومن غير المنطقي أن يموت ثلاثة أطفال من عائلة واحدة ونتكتم على الخبر

حيث أوضح مدير الأمراض السارية والمزمنة في وزارة الصحة السورية الدكتور هزار فرعون إنه لا وجود لأي حالة وفاة أو إصابة بمرض كورونا في سورية، وكل ما يشاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاصحة له على الاطلاق.

وقد أتى هذا التصريح مباشرة بعد إعلان وزارة الصحة اللبنانية عن وجود أول حالة إصابة بفيروس “كورونا” .

وقال “فرعون” لإذاعة شام اف ام : “أن الإجراءات على المعابر جيدة، وهناك لجنة طوارئ تجتمع يومياً لبحث مختلف التطورات بهذا المرض” .

هذا وقد أكد مدير عام مشفى دمشق (المجتهد) د. سامر خضر عن عدم وجود أي اصابة بفيروس كورونا في المشفى وكل ما يتم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي عار عن الصحة والهدف منه إثارة البلبلة ونشر الخوف ليس الا .

كما نفت مديرية الصحة في طرطوس على لسان مديرها الدكتور أحمد عمار لإذاعة شام اف ام كل ما يشاع عن وفاة 3 أطفال في منطقة سهل الصفصافة بطرطوس بالانفلونزا .

ووصف مدير الصحة ما يشاع بالاخبار الكاذبة وغير الصحيحة، قائلاً : “من غير المنطقي أن يموت ثلاثة أطفال من عائلة واحدة ونتكتم على الخبر” .

ويأتي ذلك في وقت اعلنت فيه كل من لبنان ومصر اليوم الجمعه عن اكتشاف حالات اصابة بفيروس “كورونا” .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى