اخبار الفن

تحقيقات مع شيرين عبد الوهاب بعد زيارتها الفنان الفار فضل شاكر

تبدلت زيارة شيرين عبد الوهاب للفنان فضل شاكر بعد أن نشرت مقطع فيديو من الجلسة ظهرا فيه مع الفنانة المصرية وزوجها الفنان حسام حبيب والشاعر اللبناني أحمد ماضي.

وبحسب موقع كايرو 24 فإن محامي لبناني أكد أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تم طلبها من قبل القاضي فادي عقيقي .. الذي أرسل إليها أمرًا قضائيًا للتحقيق معها هي وزوجها الفنان حسام حبيب .. وجميعهم داخل فندقهم في بيروت ، وسُئلوا عن ذلك.

حول سبب دخولهم إلى مخيم عين الحلوة حيث يعيش الفلسطينيون .. ولماذا اختبأوا عن السلطات أثناء إصدار التصاريح التي يقال أنهم التقوا بها مع الفنان فضل شاكر .. المطلوب بسبب بث العديد من الإدانات القضائية ضده.

لم تنته التحقيقات مع شيرين عبد الوهاب عند هذا الحد ، لكنها وعدت بعدم دخول المخيم مرة أخرى ، دون إبلاغ الجهات المختصة .. لأنها أول مرة أجرت فيها التجربة حصلت على تصريح .. لكن دون تقديم أي تفاصيل عن السبب من دخولها مخيم عين الحلوة.

مؤكدة أنها تلتزم بالقانون اللبناني الذي لا يفرض عقوبات على الفنانة لأنها لم ترتكب جريمة تتحمل مسؤوليتها.

من جهته .. أشار الناقد الفني اللبناني جمال فياض إلى أنه تم التحقيق مع الفنانة شيرين عبد الوهاب ليس فقط وحدها بل مع زوجها الفنان حسام حبيب والشاعر اللبناني أحمد ماضي وكذلك مع المنتج يوسف حرب الذي كان برفقتهم واعتادوا على دخول المخيم للقاء فضل شاكر .. ولم يتم التحقيق معهم.

وتابع جمال فياض ، أن سبب استدعاء شيرين عبد الوهاب للتحقيق وراءه هجوم كبير من قبل الصحافة اللبنانية على كيفية دخوله والتعرف على شخص كان فارًا من وجه العدالة.

قائلاً: فضل ويمارس شاكر عمله بشكل طبيعي منذ سنوات ويستمر في تسجيل أغانيه .. حيث يعيش في مجاله وحتى التليفزيون اللبناني أجرى مقابلة معه قبل عام نفت أي اتهام له.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى