Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

شيرين عبد الوهاب تُهدد مُسرب عودتها الى طليقها حسام حبيب

نفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عودتها الى طليقها حسام حبيب وذلك عقب بث شائعة عودتهم كما هددت باللجوء الى القانون لمحاسبة المسربين

شيرين عبد الوهاب ترد على الشائعات

اعلنت الإعلامية بسمة وهبة عن عودة شيرين الى طليقها حسام حبيب، وجّهت الأخيرة خلال تقديمها حلقة أمس (الأربعاء) من برنامج “90 دقيقة” على قناة “المحور” رسالة إلى شيرين

كما أكدت فيها أن حسام يحبّها، إذ قالت: “ده كلام من مصدر موثوق وهو إنسان محترم جداً سيبوهم في حالهم”

وطالبتها بالعودة إلى طليقها إذا كان هذا سيُشعرها بالسعادة: “اشتري سعادتك يا شيرين وسيبك من الكوميكس والمرضى”.

كما أضافت: “متسمعيش كلام حد وشوفي قلبك بيقولك إيه واعملي اللي مشاعرك وحبّك عاوزه ومتسمعيش كلام حد، ولو عاوزة ترجعي لحسام ارجعي له ولا يهمّك حد ومحدش له عندك حاجة”.

وتابعت قائلةً: “اعملي اللي يسعدك ويقدر يخليكي تغنّي وإنتي سعيدة، إنتي ليكي عطاء وفن ومشاعر ومن حقك تعيشي المشاعر ومحدّش له حاجة عندك”.

وكانت بسمة وهبة قد أثارت الجدل بنشر صورة لشيرين وحسام عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مؤكدةً عودتهما لبعضهما البعض …لتخرج شيرين بعدها بساعات ببيان عبر “تويتر” تنفي فيه الخبر نفياً قاطعاً.

المحامي حسام لطفي يتدخل

وتدخل  الدكتور حسام لطفى أستاذ القانون ومحامى الفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك من خلال تصريحات له مع برنامج صباح العربية

تعقيبا على تسريب أنباء عن رجعوها لزوجها السابق الفنان حسام حبيب.

وقال حسام لطفي:”فيه ناس دعاة شُهرة يحاولوا يتدخلوا في حياة المشاهير ويتمسحوا بيهم ويدعون وجود علاقة غير تقليدية بهم، ويدعون أنهم يعلمون ما لا يعلمه غيرهم.. وللأسف يسيئون للفنان وللجمهور”.

وتابع محامي شيرين:”البيان الإعلامي الصادر من الفنانة شيرين بأن حياتها الشخصية والزوجية خط أحمر وأن أى معلومات تتعلق بحياتها يجب أن تكون منها شخصيا

كما اشار  إلى أن الحياة الخاصة لأى إنسان خط أحمر، والفنان هو من يحدد العلاقة التي تربطه بالغير

فإذا كان أحد الأصدقاء سمح لنفسه أن يسرب معلومة من وجهة نظره صحيحة يتحمل المسؤولية القانونية كاملة”.

الجدير ذكره ان  شيرين عبد الوهاب أصدرت بيانا إعلاميا عقب انتشار شائعة عودتها لحسام

وقالت خلاله:” تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية .. وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية ..وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني”.

زر الذهاب إلى الأعلى