Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

شمس الكويتية تخرج عن صمتها وتسخر من اليسا ومريام فارس !!

اطلت الفنانة شمس الكويتية في مقطع فيديو مصور تروي به سبب حرمانها من اعمال عديدة وسخرت من اليسا التي تبيع “مسابح ” وميريام فارس التي ” توزع منشورات دينية ” على حسب تعبيرها

لباس شمس الكويتية الجريء

وقالت في الفيديو :” اللي حاصل ان انا لي سنين طويلة محرومة من كثير مهرجانات .. ومن كثير حفلات عامة ومن كثير افراح ومن كثير حفلات .. انتم تشوفون انا قليل تفاعلي في الحفلات العامة زين ؟! ..محرومة كثير بسبب شغلتين توصلني كل ما احد يطلبني في حفلة ولا يطلبني في مهرجان  ولا يطلبني بخصوص اعلان عالمي يعني شركات اجنبية وشركات مرتبة و(هكذا) .. ينرد عليهم لا لا لا لا تجيبون شمس لانها جريئة ولبسها جريء .. تسوي مشاكل بلبسها .. شمس لبسها يسوي مشاكل جيبوا فلانة جيبوا علانة .. الموضوع يوصلني مرة واقول الرزق على الله رزقتي ورزقة ميمتي هذه المريضة على الله مو على الناس .. عمري ما شفت الرزقة من خلق الله .. من ربي سبحانه وتعالى ”

كما اكدت شمس في تصريحاتها ان بعض متعهدي الحفلات يلجؤون الى النفاق وتشويه سمعتها تابعت :” زين انت نفسك انت المتعهد يلي جن ان شاء الله يركب راسك انت نفسك تجيب فنانات يلبسون لبس من غير لبس .. وفي نفس الحفلات واذا جاء شمس شو تقول حق خلق الله ؟! .. لا لبسها لا مدري شو تشوه فيني .. طب هذا وش اسمه .. نفاق او مو نفاق ؟

كما ذكرت شمس خلال الفيديو اسماء فنانات مشيرة الى ان هدفها تسليط الضوء على النفاق وليس على اسم الفنانة بذاته وقالت ” ما انت تجيب اليسا الفنانة هذه الجميلة اللبنانية .. اليسا تمام .. اليسا وش تجي تسوي عندك في الحفلة ؟ وش تلس يعني اليسا ؟. تجي تبيع مسابح في باب الحفل ؟! . اما تجيب ميريام فارس وش تبيع توزع منشورات كتاب حصن المسلم ؟! . الموضوع خلي يفهمون الموضوع مو شخصي .. يعني اي اسم رح اذكره مع اي فنانة اي مشهورة اي شي .. الموضوع ما لكم خص فيه الموضوع مو شخصي .. انا جالسة اتكلم عن موضوع نفاق ”

زر الذهاب إلى الأعلى