Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

شركة Google تستعد لافتتاح متجر جديد .. أول متجر تجزئة من غوغل

أعلنت شركة غوغل ( Google ) أنها تستعد لافتتاح أول متجر تجزئة فعلي لها في مدينة نيويورك الأمريكية ، منافس لشركة ” أبل ” في بيع المنتجات التكنولوجية .

أول متجر تجزئة من غوغل

ويوجد مكتب إقليمي لشركة ” غوغل ” يضم 11 ألف موظف في مدينة نيويورك ، وسيتم افتتاح متجر لبيع التجزئة هذا الصيف في حي تشيلسي الموجود بالمدينة .

وقال جيسون روزنتال ، نائب رئيس شركة غوغل إن المتجر الجديد سيتيح للعملاء تصفح منتجات الشركة وشراءها … مثل: هواتف بيكسل ، وأجهزة Fitbit القابلة للارتداء ، ومنتجات Nest للأجهزة المنزلية الذكية ، مثل : أنظمة الأمان ، والشاشات ، ومكبرات الصوت الذكية  … والكاميرات ، والأجراس الذكية ، وأيضاً أجهزة Pixel Books .

وأضاف روزنتال ، أن العملاء يمكنهم التسوق عبر موقع الشركة اضغط هنا … وحجز منتجاتهم مع إمكانية الاستلام من خلال الحضور للمتجر ، ليتمكنوا من تجربة المنتجات في الواقع الفعلي .

وأشار روزنتال عبر مدونة ، إلى أن متجر بيع التجزئة الجديد في مدينة نيويورك … خطوة مهمة للشركة لتقديم الأجهزة التي يحتاجها الأشخاص وتقديم تجربة مميزة لهم .

زر الذهاب إلى الأعلى