Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

نهاية عادلة و حزينة ل مسلسل نسل الاغراب 

بعد تصاعد الأحداث و المشاكل بين عساف و غفران و مقتل كل من حمزة و سليم على يدهم كيف ستكون نهاية الثنائي و ما دور جليلة في مسلسل نسل الاغراب

عساف ينتقم من حسيب العمدة

بعد قتله ل علي (دياب) قام عساف( أحمد السقا) بالتوجه الى منزل العمدة حسيب ( إدوارد) من أجل الانتقــ.ـام منه بعد الأفعال التي قام بها بعد دخوله السجن و لم يلقى حســ.ـيب اهتماما ل حديث عساف و لم يخف منه ل يقوم عســ.ـاف بشنقه و قتله.

معرفة جليلة بوفاة شقيقها

قامت سلوى عثمان والدة حسيب بالتوجه الى منزل الخالة نجاة ( فردوس عبد الحميد) بعد مقتل ابنهــ.ـا على يد عساف و تخبر جليلة ( مي عمر) ان زوجها عساف قام بقتل شقيقها حسيب و شنقه ما يثير جنون جليلة بعــ.ـد موت أولادها الاثنين و اخوتها الاثنين.

جليلة تشعل البلد ضد عساف و غفران

تقوم جليلة بعد ذلك ب تحريض سكان البلد ضد عساف و غفران( أمير كرارة) بعد ان قتــ.ـلا أولادها و اخوتها و تقول ل اهالي البلد ان يجب ايقاف شرهما و التخلص منهما ل يقوم اهالي البلد بالتوجــ.ـه الى سرايــ.ـا غفران و اشعالهــ.ـا بمن فيها  بعد ذلك توجهوا الى سرايا عساف حيث كان الخلاف بين عساف و غفران في أشــ.ـده و قبل احراق السرايا حضرت الشرطة وقامت بالقبض على عساف و غفران و حكم عليهما  الاثنان بالإعدام شنقا حتى الموت.

زر الذهاب إلى الأعلى