Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار طرطوس

إخماد 11 حريقاً زراعياً في طرطوس يوم أمس والأضرار مادية .

إخماد 11 حريقاً زراعياً في طرطوس يوم أمس والأضرار مادية .

 

 

 

 

 

أوضح المهندس “حسن ناصيف” رئيس دائرة الحراج في مديرية زراعة طرطوس ان فرق الإطفاء التابعة للمديرية نجحت بإطفاء الحريق الزراعي الكبير الذي اندلع أمس في ريف مدينة بانياس منطقة “الزللو” حيث شارك بإطفاء الحريق 3 فرق إطفاء تابعة للمديرية إضافة لسيارات الإطفاء التابعة لمجلس مدينة بانياس ونجحت بإخماده في ساعات متأخرة من الليل .

 

 

 

 

حيث بلغ عدد الحرائق يوم أمس 11 حريقاً زراعياً على مستوى المحافظة، ولفت “ناصيف” إلى وصول إجمالي عدد الحرائق الزراعية والحراجية التي اندلعت في المحافظة منذ بداية العام الحالي إلى عتبة 500 حريق إضافة لمشاركة فرق الإطفاء التابعة للمديرية بإخماد 13 حريقاً خارج المحافظة .

 

 

 

 

وفي سياق متصل، أوضح العقيد “سمير شما” قائد فوج إطفاء طرطوس إن فرق الإطفاء التابعة للفوج لم تشارك بعمليات الإطفاء في بانياس بعد نجاح فرق الإطفاء التابعة لمديرية الزراعة بالسيطرة على الحريق لافتاً إلى أن تغير اتجاه الرياح و وجود الطرق الزراعية قد ساعد بشكل كبير فرق الإطفاء في السيطرة على الحريق .

المصدر : صحيفة تشرين

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى