عالم السيارات

شبابية واقتصادية …. فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الجديدة “Taigo”

اعلنت فولكس فاغن عن سيارتها الجديدة “Taigo”  التي طورتها لتكون بمواصفات شبابية أنيقة واقتصادية في استهلاك الوقود بنفس الوقت.

مواصفات  فولكس فاغن Taigo
مواصفات  فولكس فاغن Taigo

مواصفات  فولكس فاغن Taigo

جاءت السيارة الحديثة من فولكس فاغن بهيكل كروس أوفر متوسط الحجم، بطول 4 أمتار و35 سنتيمترا تقريبا … مبني على منصات MQB-A0 التي تم اختبارها سابقا مع سيارات T-Cross، ما يميز هيكل هذه السيارة الانسيابية العالية مع باب خلفي مائل مجهز بجنح هوائي صغير، كما زودت بعجلات أنيقة تتراوح قياساتها ما بين 16 و18 إنشا.

كما تم تزويد المركبة بسقف بانورامي كبير، ومصابيح أمامية وكشافات ضباب تعمل بتقنيات LED … السيارة أيضا مجهزة  ببرمجيات حديثة لتتاسب مع مستوى الإضاءة المحيطة … أما من الداخل فقد تم تزويدها باحدث أنظمة المولتيميديا شبيهة بتلك الموجودة بسيارات Tiguan ، بالاضافة الى شاشات لمسية .

قامت الشركة بإضافة انظمة Travel Assist، وأنظمة للحفاظ على الثبات عند المنحدرات والمنعطفات … مع نظام لتثبيت السرعة أثناء السفر، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات أمامية وخلفية.

وسيتم طرح هذه السيارة بانواع مختلفة من المحركات، منها محرك بثلاث أسطوانات بسعة 1.0 ليتر بعزم 110 أحصنة … ومحرك توربيني بسعة 1.5 ليتر بعزم 150 حصانا، وستعمل هذه المحركات مع علب سرعة أوتوماتيكية بسبع سرعات.

زر الذهاب إلى الأعلى