غير مصنف

شاهد .. برومو مسلسل لاكاسا دي بابيل الجزء الخامس La casa de papel money heist

أعلنت شبكةنت فلكس ” للأفلام .. عن برومو مسلسل money heist لاكاسا دي بابيل الجزء الخامس .. المسلسل الاسباني الذي حقق نجاحاً واسعاً ، وحصد اعجاب الملايين حول العالم خلال السنوات الأربع الماضية .

موعد عرض La casa de papel

وبحسب موقع “الوطن” ، فمن المقرر أن يعرض برومو مسلسل money heist لاكاسا دي بابيل الجزء الخامس على جزئين .. الأول منه في 3 من شهر سبتمبر .. والثاني 3 من شهر ديسمبر .. وهو من بطولة أورسولا كوربيرو ، ألفارو مورتي ، لإيتزيار إيتونو ، بيدرو ألونسو ، ميغيل هيران ، خايمي لورينتي ، إستر أسيبو ، إنريكي أرسي ، داركو بيريتش ، هوفيك كيوتشكيريان ، لوكا بيروس ، بيلين كويستا ، فيرناندو كايو ، رودريجو دي لا سيرنا ، نجوى نيمري .

أليكس بينا ، منتج المسلسل صرح في بيان له قائلاً : “حينما بدأنا كتابة الجزء الخامس في خضم جائحة كورونا ، شعرنا أننا كنا بحاجة إلى تغيير ما يمكن أن يتوقعه المشاهدون من موسم مكون من 10 حلقات .. واستخدمنا كل أداة يمكننا ابتكارها كي نعطي إحساس نهاية الموسم أو نهاية المسلسل بدءاً من الجزء الأول نفسه ..وقررنا أن نقدم نوع دراما شديد العدائية كي نضع العصابة على المحك .. ففي الجزء الثاني ، نركز أكثر على الجانب العاطفي للشخصيات ، حيث نمر برحلة عبر خارطتهم العاطفية التي تعدنا مباشرةً لرحيلهم” .

كما يدور برومو مسلسل money heist .. لاكاسا دي بابيل الجزء الخامس حول عصابة محبوسة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة ، حيث تمكنوا من إنقاذ لشبونة ، ولكن أكثر اللحظات الحالكة تصيبهم بعد خسارة أحدهم .. حيث تم القبض على البروفيسور من قبل Sierra ، ولأول مرة ، ليست لديه خطة هروب .. وبينما يبدو الوضع وكأنه لا يمكن أن يزداد سوءاً ، يأتي عدو إلى الساحة أكثر قوة مما واجهوه أبدا من قبل الجيش ، كاتبا نهاية أعظم عملية سطو في التاريخ تقترب ، وما بدأ كسرقة سوف ينتهي كحرب .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى