عالم السيارات

سيارات RX5 Max المنافس الاقوى لسيارات كيا وهيونداي

أعلنت شركة Roewe عن نيتها في طرح سيارات RX5 Max المعدلة الجديدة والتي تم تطويرها لتكون منافسا قويا لمركبات كيا و هيونداي الكروس أوفر الحديثة.

سيارات RX5 Max

جاءت السيارة الجديدة مع العديد من المميزات المختلفة عن مركبات RX5 Max السابقة وعن مركبات الكروس أوفر الأخرى المطروحة حاليا

حيث تم تصميم واجهتها الأمامية مع خطوط مضيئة مميزة تمتد على كامل عرضها، وجهزت مصــ.ـابيحها بتقنيات متطورة تجعل الإضاءة ممتازة ليلا ونهارا وحتى مع وجود الضباب.

كما تم تزويد قمرة هذه المركبة بأحدث أنظمة المولتيميديا في خطوة بارزة لفتت إلى التطور التقني الحاصـ.ـل، ومن خلال نظام الإضاءة الداخلي الذي يوفر أكثر من 250 لونا

نظام الصوتيات المدعوم بمكبرات صوت ممتازة من Bose، فضلا عن الشاشة اللمسية المتطورة الكبيرة التي ثبتـ.ـت بين المقعدين الأمامين بشكل طولي كما في سيارات تسلا.

اما عن مواصفات هذه المركبة الاساسية فقد جاءت بهيكل بطول 4 أمتار و70 سم تقريبا، عرضه 187 سم، وجهـ.ـزت بوسادات أمان هوائية لحماية جميع الركاب أثناء الحوادث

إضافة إلى حساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية، وأنظمة كهربائية للتحكـ.ـم بالمقاعد والمرايا الجانبية، ونظام لتشغيل المحرك والمكيف عن بعد.

وسيتم طرح هذه السيارة بنظامي دفع أمامي ورباعي، ونوعين من المحركات، محرك توربيني بسعة 1.5 ليتر بعزم 181 حصانا، ومحرك بسعة لترين بعزم 231 حصانا، وستعمل بعلبة سرعة ميكانيكية بست سرعات أو علب أوتوماتيكية بسبع سرعات.

زر الذهاب إلى الأعلى