Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

سورية : الحكومة تقرر توقيف العمل وتخفيض نسبة الدوام في الوزارات والجهات العامة .

سورية : الحكومة تقرر توقيف العمل وتخفيض نسبة الدوام في الوزارات والجهات العامة .

قرر رئيس مجلس الوزراء السوري وبعد متابعة جهود الحكومة الحثيثة وبهدف ضمان استثمار الموارد المالية والبشرية في ظل الظروف التي يمر بها البلد من آثار العقوبات الاقتصادية و تداعيات فيروس كورونا ، توقيف العمل أو تخفيض نسبة الدوام العاملين في سورية ضمن الوزارات والجهات العامة التي لا يؤثر إيقاف العمل فيها على النشاط الاقتصادي والإنتاجي بشكل مؤقت حتى تاريخ 15 نيسان 2021 وفق أسس محددة .

وتضمن قرار مجلس الوزراء ، إيقاف الدوام في الجهات العامة التي لا يؤثر إيقاف العمل لديها في النشاط الاقتصادي والإنتاجي

أو في الخدمات المقدمة للمواطنين .

كما تضمن القرار تخفيض نسبة دوام العاملين إلى الحدود التي تضمن استمرار الجهة العامة بتقديم الخدمات الأساسية

والضرورية لحسن أداء هذه الجهة .

سورية : الحكومة تقرر توقيف العمل وتخفيض نسبة الدوام في الوزارات والجهات العامة .

كما اصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تعميم  نص على

  •  يتم اعتباراً من تاريخه تطبيق إجراءات وقائية بضبط وتقييد الدخول والخروج والزيارات في دور المسنين وفاقدي الرعاية الأسرية ومعاهد الأحداث والمتسولين
  • تطبق على معاهد الإعاقة ومعاهد الرعاية الاجتماعية التابعة للوزارة والجهات المرتبطة بها العاملة بنظام المدارس التعليمات الصادرة عن وزارة التربية.
  • يعلّق الدوام من تاريخ 5 نيسان ولغاية 17 نيسان في كل من: مراكز الاعاقة الخاصة والأهلية والمراكز المجتمعية ومراكز تمكين الشباب، ودور الحضانة الحكومية والخاصة والأهلية، وجميع ورشات العمل ودورات التدريب والتأهيل المتعلقة بعمل للوزارة

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى