Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عالم السيارات

سوبارو تسحب سيارات من الأسواق وتوجه رسالة لمالكي هذه الأنواع

قامت شركة صناعة السيارات اليابانية سوبارو باستدعاء حوالي 271694 سيارة دفع رباعي بسبب خطر الحريق المحتمل المتعلق بالتوصيلات الكهربائية.

وبحسب ما ذكر موقع Motor One المتخصص في مجال السيارات ، قالت سوبارو إنها ليست على علم بأي حوادث أو إصابات متعلقة بالمشكلة.

ومع ذلك ، هناك عدد قليل من الحوادث ذات الصلة التي يكون صانع السيارات على علم بها .. بما في ذلك بعض الحوادث التي أدت إلى نشوب حريق.

وفي هذا الصدد ، توصي الشركة اليابانية بأن يقوم مالكو طرازات 2019-2022 بفحص سياراتهم بحثاً عن المشكلة .. وهناك خطة مطبقة لإجراء هذه الإصلاحات.

وسيقوم وكلاء سوبارو بفحص منطقة PTC واستبدال الدعامة الأرضية .. وفي نسبة صغيرة من المركبات ، قد تحتاج أيضاً إلى استبدال الموصلات الكهربائية.

وحتى اكتمال الفحص ، تنصح سوبارو المالكين بإيقاف السيارة على الفور إذا وجدوا دخاناً أو رائحة مشتعلة في المقصورة.

وسيتم إخطار مالكي الطرازات السابقة عن طريق البريد في غضون 60 يوماً من هذا الإعلان.

ومن المؤكد أن سوبارو ليست صانع السيارات الوحيد الذي يواجه مشاكل الحريق مؤخراً حيث قامت عدة ماركات بسحب أنواع من سياراتها.

ففي الشهر الماضي ، على سبيل المثال .. تم استدعاء شاحنات Nissan Rogue و Ram HDs والعديد من سيارات Ford SUV بسبب مشكلات الحرائق ، كما تم إيقاف سيارة كيا نيرو هايبرد.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى