Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

“سمية الألفي” تراجع سمية الألفي عن قرار إعتزالها التمثيل و هي بانتظار عمل يليق بتاريخها الكبير

“سمية الألفي” تراجع سمية الألفي عن قرار إعتزالها التمثيل و هي بانتظار عمل يليق بتاريخها الكبير

تراجعت الممثلة المصرية سمية الألفي عن قرار إعتزالها التمثيل و تنتظر عمل سينمائي أو تليفزيوني مناسب يليق بتاريخها الكبير.

 

 

 

 

و قد صرح عمر الفيشاوي ابن الممثلة سمية الألفي أنه كان من المفترض أن تعود والدته للتمثيل في رمضان الماضي من خلال مسلسل “بـ100 وش” مع نيللي كريم و كاملة أبو ذكري و لكن لم يتم الاتفاق لأسباب يجهلها .

 

 

 

 

 

 

و يذكر أن سبب اعتزال الألفي للتمثيل كان بسبب زيادة وزنها حيث صرحت “زيادة وزني، و تغير ملامح وجهي، و لم أعد بالشكل الذي اعتاد عليه الجمهور، لذلك فضلت الابتعاد عن الشاشة”.

 

 

 

كانت بدايات سمية الألفي في مجال التمثيل خلال سبعينيات القرن العشرين من خلال التلفزيون ثم المسرح حيث شاركت بمسرحية (أولاد علي بمبة) عام 1976، ثم فيلم (الحساب يا مدموزيل) بنفس العام، لتتوالى بعدها أعمالها ما بين السينما و المسرح و التلفزيون التي نالت إعجاب المشاهدين.

 

 

من أبرز أعمالها (علي بيه مظهر و 40 حرامي، الرايا البيضا، بوابة الحلواني، ليالي الحلمية)، و آخر أعمالها كانت فيلم “تلك الأيام” مع نجلها أحمد الفيشاوي و محمود حميدة.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى