Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

سليمان رزق مدمن مخدرات و والده مريض اكتئاب

تحدث الفنان سليمان رزق نجل المخرج يوسف رزق عن الخلاف الذي حصل بين والده والفنان قصي خولي و عن حقيقه الخلاف والذي كان السبب فيه.

سليمان رزق مدمن مخدرات و والده مريض اكتئاب

سليمان رزق يوضح حقيقة الخلاف

وتحدث سليمان رزق عن تفاصيل الخلاف بين والديه و الفنان قصي خولي واكد انه يحمل نفسه المسؤوليه تكون والده السرعه في الحكم على قصي خولي بعد رؤيته للاخبار التي انتشرت عنجد الفنان قصي خولي للمخرج يوسف رزق وهو ما تم نفيه من قبل ولده سليمان رزق واكد سليمان رزق ان والده احس بالندم بعد تصريحاته الاخيره وقام بتقديم الاعتذار الرسمي للفنان قصي خولي.

يوسف رزق مريض نفسي

واكد سليمان للصف خلال حديثه ان ان رد فعل والده كان نابعا من كونه اب خائف على ابنه اضافه الى ان الفنان يوسف رزق مريض نفسي بالاكتئاب والوحده اضافه الى امراض اخرى كالضغط والسكري.

سليمان رزق يتعاطى المخدرات

وعند سؤاله عن حقيقه تعاطي المخدرات اكد الفنان سليمان رزق انه حر حياته الشخصيه و ان لا علاقه للجماهير بما يقوم به او يتبعه في حياته الشخصيه واكد ان الجمهور له بما يقدمه الفنان من اعمال دراميه، في حين اكد سليمان رزق تعاطي بعض الحبوب المخدره وذلك اثر تعرضه لحادث اليم ما سبب ذلك له بعض الاختلاجات.

زر الذهاب إلى الأعلى