اخبار الفن

سلاف فواخرجي في ردها على انتقادات جرائة شارع شيكاغو 

بعد الجدل الكبير الذي رافق مسلسل شارع شيكاغو و الجرئة التي تخللته و الذي تضمن قبلات كثيرة و مشاهد ساخنة و خاصة بعد عرضه مرة أخرى في رمضان… ردت الفنانة سلاف فواخرجي اخيرا على انتقادات المسلسل في لقاء إعلامي. 

 

رد سلاف فواخرجي على الانتقادات

و في لقاء جمع الفنانة سلاف فواخرجي مع الإعلامي جعفر عبد الكريم في برنامج “جعفر توك” ..و تحدثت سلافة فواخرجي عن مشهد القبلة في مسلسل شارع شيكاغو و الذي جمعها مع الفنان مهيار خضور …وفي تعليقها على القبلة قالت سلاف فواخرجي أن القبلة أمر طبيعي و هي تشبيه ب حالة صوفية عالية لا سيما …وان شخصية ميرامار التي قدمتها سلاف فواخرجي كانت من المتأثرين كثيرا بالصوفية و اكدت سلاف انها كانت قبلة بسيطة لا تحتاج لكل هذا التهويل.

سلاف فواخرجي في حديث عن تخلف المجتمعات

تابعت سلاف فواخرجي في حديثها عن المجتمعات انها تزداد تخلف و رجعية بدل من التطور حيث ان الفن القديم …والمجتمعات القديمة كانت تحمل مثل هكذا مشاهد و ان اغلب الانتقادات التي طالتها هي من سوريين مقيمين في الخارج …وأكدت ان الجمهور لا يستطيع محاسبتها و ان الرب وحده يحاسبها و في حديثها عن المتابعين و تناقضتهم قالت:”هنن بدورو على هي الأفلام .. وبتعرف انو بالأحصاءات ، أكبر نسبة متابعة للمواقع الأباحـ.ـية هي من العرب”

سلاف فواخرجي ليست نادمة

كما أكدت سلاف فواخرجي انها كانت سعيدة جدا بتأدية مشاهد القبلة و أبدا لم تندم على شيء فعلته فقالت:”أبدا ما ندمت ، بعرف شو عم اعمل .. نحن بدنا نقدم شي حضاري ، وكنت سعيدة أنو انا اول حدا قام بالخطوة ، بس كنا لازم نعمل تغيير”.

زر الذهاب إلى الأعلى