Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

سلافة معمار تتصدر الترند مرة أخرى في حارة القبة

تصدرت الفنانة سلافة معمار الترند للمرة الثانية خلال أدائها شخصية أم العز في مسلسل حارة القبة فبعد مشهدها الاول الذي فقدت فيه عقلها و تصدرت معه الترند تعود مرة أخرى ل التصدر في مشهد جديد.

سلافة معمار الترند الاول

بعد تصدرها السابق ل الترند في مشهد فقدانها عقلها و المشهد الآخر الذي شهد ضرب ابو العز لها …ووضع رأسها في بركة المياه تصدرت الفنانة سلافة معمار مرة جديدة الترند… في مشهد وفاة ابنهار رضوان في الحلقة 23 من مسلسل حارة القبة.

سلافة معمار تتصدر الترند مرة أخرى في حارة القبة

مشهد وفاة رضوان

ظهرت سلافة معمار في مشهد وفاة ابنها رضوان بأداء عالي و متقن حيث سمع صراخها و بكائها في أرجاء الحارة …واتقنت سلافة معمار الدور بشكل كبير و أظهرت فاجعة أم على فقدانها لابنها الكبير، المشهد أثر في المتابعين بشكل كبير …وما يزال حتى اليوم حديث مواقع التواصل و الترند الأول… وكان رضوان قد توفي بعد مرور يومين فقط على اختطافه حيث قام القاتلين بوضع جثته في المنزل المهحور المجاور ل منزلهم …وما إن أحست زهرة (سلافة معمار) بحدوث شيء لابنها بدأت بالصريخ ليدخل بعدها أبو العز حاملا جثة ابنه،….و تفاعل عدد كبير من المتابعين مع مشهد الوفاة و إبداع سلافة فكتب أحدهم :”سلافة معمار إذا تمثيل وهيك، أبكتني من قلبي”… فيما علق آخر :”حلقة اليوم كلها دموع”.

زر الذهاب إلى الأعلى