Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار العالم

سلاح امريكي فتاك قادر على اسقاط عشرات الطائرات في وقت واحد .. نظام ليونيداس

نظام ليونيداس .. كشفت وزارة الدفاع الأمريكية عن سلاح امريكي جديد فتاك قادر على اسقاط عشرات الطائرات المسيرة في وقت واحد .

وبحسب ما نشره موقع ” New Atlas ” ، تستعد الوزارة لطرح النظام الدفاعي الجديد القادر على إسقاط نحو 66 طائرة مسيرة في وقت واحد … ويستطيع هذا النظام الجديد المدعو “ليونيداس” إسقاط أسراب الطائرات المسيرة مثل الذباب …إذ ينشئ مجال قوة لا يمكن لأي جهاز إلكتروني المرور خلاله من دون أن يصاب بأذى .

كما التكنولوجيا المستخدمة في نظام ليونيداس الإعجاب … لأنها عبارة عن سلاح طاقة موجه يستخدم طاقة ميكروويف صلبة عالية الطاقة لتعطيل الإلكترونيات … حيث يطلق حزم نبضات كهرومغناطيسية EMP قابلة لتوجيه آلاف المرات في الثانية… على متن مقطورة صغيرة الحجم قابلة للطي .

وبفضل إمكانات تشكيل الحزمة الرقمية الدقيقة، يمكن للنظاظ اختيار هدف واحد من بين العديد من الأهداف… أو مهاجمة سرب من الطائرات المُسيرة في منطقة بأكملها في وقت واحد وإسقاطه .. إذ تعتمد قدرات النظام الجديد على إنشاء “مجال قوة” لا يمكن لأي جهاز إلكتروني المرور خلاله من دون أن يصاب بأذى .

زر الذهاب إلى الأعلى