Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

سعر بوابة الانترنت في سوريا وصل الى 300 الف ليرة سورية .. الهيئة الناظمة تتدخل !!

وصل سعر بوابة الانترنت في سوريا الى 300 الف ليرة سورية في بعض المقاسم الامر الذي ادى الى تدخل الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد لوضع حد لتجار السوق السوداء

تعليمات الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد

أصدرت اليوم الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد تعليمات لمزودي خدمة الانترنت الثابت بخصوص التلاعب بالسعر الرسمي للاشتراك ببوابة “adsl” ووجود سوق سوداء لها .

وخلال صفحتها الرسمية على الفيسبوك طالبت الهيئة  من السورية للاتصالات “ايقاف عملية التنازل عن بوابة الانترنت من مشترك إلى آخر”.

كما ألزمت الهيئة” مزودي الخدمة بالالتزام بحجز البوابات للمشتركين حسب أولوية تاريخ تقديم الطلب …واظهار البوابات المتاحة للاشتراك على موقعكم الإلكتروني”.

و بينت الهيئة “إن أي تجاوز أو تقاضي أجور اشتراك أو فواتير شهرية خارج التعليمات المقررة من الهيئة (من المزود أو من نقاط البيع التابعة له) … سيعرضكم للمساءلة واتخاذ الاجراءات القانونية بحقكم وصولاً إلى تجميد أو الغاء الترخيص الممنوح لكم).

سعر بوابة الانترنت في سوريا وصل الى 300 الف ليرة سورية .. الهيئة الناظمة تضع حد !!

الجدير ذكره انه بسبب نقص عدد البوابات المخصصة لكل مزود انترنت في المقاسم  … ادى ذلك الى وجود سوق سوداء من قبل نقاط البيع و الوكلاء وحتى من قبل المزودات نفسها

وهذا بدوه لعب دور في رفع سعر بوابة الانترنت الى 300 الف ليرة سورية في بعض المقاسم بمختلف المحافظات السورية

ومن جهة اخرى  رأى متابعون ان هذه التعليمات سيتم الالتفاف عليها وايجاد طرق لتصريف البوبات عبر السوق السوداء

زر الذهاب إلى الأعلى