Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار العالم

زعيم المافيا التركي سادات بيكير يكشف علاقته مع وزير الداخلية

كشف زعيم المافيا التركي الشهير سادات بيكير عن علاقته مع وزير الداخلية التركي سليمان صويلو .

غضب من حزب العدالة و التنمية

حيث يستمر زعيم المافيا بنشر مقاطع فيديو على موقع “يوتيوب” يعبّر من خلالها عن غضبه من حزب “العدالة والتنمية ” الحاكم في تركيا … بعدما كان بيكير في السنوات الماضية مؤيداً لكلا الحزبين وللرئيس التركي رجب طيب أردوغان .

وبحسب وكالات ، ظهر زعيم المافيا في آخر فيديو له … والذي حصد ملايين المشاهدات بعدما أحرج بكلامه كبار المسؤولين في البلاد ومنهم وزير الداخلية التركي .

كما كشف بيكير أن “صويلو أرسل وسطاء إليه كي يتوقف عن نشر مقاطع الفيديو” … إلا أن وزير الداخلية نفى ذلك على الفور ، علماً أن العلاقات بين “بيكير” و “صويلو” قديمة وتعود إلى تسعينيات القرن الماضي .

وظهر بيكير في مختلف الفيديوهات غاضباً من حملةٍ أمنية شنتها أنقرة ضده أواخر شهر أبريل الماضي … حيث احتجزت 52 شخصاً تقول إنهم على صلة به وأنهم أعضاء من “الجريمة المنظّمة” … علاوة على تفتيش السلطات لأفراد عائلته بعد مداهمة بيوتهم في اسطنبول .

كما كشف علي ماهر بشارير .. النائب عن حزب “الشعب الجمهوري” المعارض خلال مشاركته في حلقة تلفزيونية أن “وزير الداخلية التركي قدّم لبيكير جهازاً يمنع التنصت على أجهزته الإلكترونية … إضافة لمنحه امتيازات كبار الشخصيات الحكومية كاستعانته بحرّاس شخصيين لمرافقته إلى خارج البلاد” .

وقدم وزير الداخلية التركي بيكير جهازاً يمنع التنصت على أجهزته الإلكترونية … إضافة لمنحه امتيازات كبار الشخصيات الحكومية كاستعانته بحرّاس شخصيين لمرافقته إلى خارج البلاد .

زر الذهاب إلى الأعلى