Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الرياضة

رونالدو الأفضل في موسم 2019-2020 للدوري الإيطالي ويوجه رسالة لمشجعي يوفنتوس .

 رونالدو الأفضل في موسم 2019-2020 للدوري الإيطالي ويوجه رسالة لمشجعي يوفنتوس .

حصد نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو ، جائزة جديدة ، يضيفها إلى رصيده الوفير  وتم اختياره ، نجم يوفنتوس، كأفضل لاعب في الدوري الإيطالي للموسم الماضي 2019-2020، بـ”غران غالا ديل كالتشيو” .

ووجه النجم البرتغالي ، رسالة إلى مشجعي فريقه “يوفنتوس” ومحبيه حول العالم ، عقب تتويجه أمس الجمعة ، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي عن الموسم الماضي .

ونشر رونالدو صورته مع الجائزة ، وكتب عبر حسابه على “إنستغرام” :”لم يكن من الممكن أن أكون أكثر سعادة وفخرا بجائزة أفضل لاعب في العام التي حصلت عليها للمرة الثانية منذ وصولي إلى إيطاليا. شكرا جزيلا على هذا التقدير من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، ويوفنتوس، وزملائي في الفريق، والمشجعين” .

وأضاف: “اسمحوا لي اليوم أن أهدي هذه الجائزة لكل من لا يعرفهم عامة الناس، الذين يعملون يوميا لجعل يوفنتوس أحد أعظم الأندية في العالم. خلف مجدنا الجماعي وانتصاراتنا الفردية هناك دائما حاشية ضخمة من المحترفين الذين يقدمون كل ما لديهم حتى لا ينقصنا أي شيء. واليوم أتوجه بالشكر إلى هذه الوجوه. إنهم أبطال حقيقيون” .

وتعهد رونالدو لجماهير يوفنتوس قائلاً : “أود أن أعد عالم يوفنتوس بأكمله بأننا سنواصل العمل حتى اليوم الأخير لأنه لا يزال بإمكاننا جميعا أن تكون لدينا أسباب للاحتفال بهذا الموسم” .

رسالة رونالدو ، تأتي في وقت يتم الحديث فيه عن إمكانية رحيله عن يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، والعودة لفريقه السابق ريال مدريد .

يذكر أن “غران غالا ديل كالتشيو” حدث ينظمه اتحاد لاعبي كرة القدم الإيطاليين برئاسة أومبرتو كالكانيو، من أجل منح جوائز للاعبين والمدربين والحكام الذين قدموا أفضل أداء خلال موسم الدوري الإيطالي السابق “سيريا آ” .

ويتم اختيار الفائزين بالجوائز من قبل لاعبي الدوري، وتوج رونالدو بجائزة أفضل لاعب .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى