Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الرياضة

رحيل نجم الكرة العراقي أحمد راضي بعد إصابته بفيروس كورونا .

رحيل نجم الكرة العراقي أحمد راضي بعد إصابته بفيروس كورونا .

فجعت الأوساط الرياضية في العراق، فجر اليوم الأحد، بوفاة نجم العراق السابق أحمد راضي، في العاصمة بغداد بعد إصابته بفيروس كورونا.

هداف أسود الرافدين توفي بعد تدهور حالته الصحية خلال اليومين الماضيين ولم يتمكن من السفر إلى الأردن للعلاج حيث مقر إقامته.. وكان قد أصيب بالفيروس قبل أيام قليلة

لعب أحمد راضي للمنتخب العراقي منذ نهاية سبعينيات القرن الماضي وحتى تسعينياته، وحقق مجموعة من الألقاب مع المنتخبات والأندية العراقية، كان أبرزها الوصول إلى كأس العالم في المكسيك عام 1986 وكان صاحب الهدف الوحيد لأسود الرافدين

وأحرز راضي اللقب مع المنتخب العراقي 3 مرات، ولقب هداف البطولة الخليجية، وشارك في بطولة كأس العرب ونال لقب الهداف وأفضل لاعب، كما تأهل إلى أولمبياد 1984 و1988، ونال جائزة أفضل لاعب آسيوي.

واعتزل أحمد راضي بعد مسيرة كبيرة توج خلالها بألقاب وجوائز كثيرة، وفي عام 2008 دخل أحمد راضي مجال السياسة، وأصبح عضوا في مجلس النواب العراقي، وعضو لجنة الشباب والرياضة في المجلس.

المصدر : نينار اف ام

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى