Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

رحلات من دمشق الى برلين تبدأ بها شركة أجنحة الشام في منتصف الشهر الحالي

رحلات من دمشق الى برلين تبدأ بها شركة أجنحة الشام في منتصف الشهر الحالي

بهدف ربط محافظة دمشق مع اكبر المدن الاوربية ستبدأ شكرة أجنحة الشام بتسيير اول رحالاتها الجوية من مطار دمشق الدولي الى مطار برلين في المانيا وذلك عبر مطار بيروت وبحسب الشركة فان هذه الخطوة ستبدأ في 14 الشهر الحالي بمعدل رحلتين كل اسبوع بشكل مبدئي ووضعت الشركة اسعار تشجيعية بالاضافة الى ذلك يسمح للزبون بأخذ امتعة بوزن 30 كغ ومع اطلالة العام القادم سيتم تسيير  رحلات الى مدينة دوسلدوف الألمانية أيضاً وبمعدل رحلة واحدة أسبوعياً.

وتعتبر هذه الخطوة هامة وهي ضمن استراتيجية الشركة في التوسع وتغطية محطات اقليمية وعالمية اكثر وتلبي بذلك رغبة المسافرين بالوصول الى وجهتهم

هذا وستتيح هذه الرحلات للكثير من المسافرين السوريين ومع نهاية عام وقرب بداية عام جديد سهولة الحركة والوصول إلى وطنهم الأم وتعزيز حركة السفر في الاتجاهين.

اقرأ المزيد من الأخبار هنا 

ومع إضافة مدينة ” برلين ” على خارطة رحلات أجنحة الشام للطيران فإن عدد المحطات المباشرة والغير مباشرة التي تصلها الشركة سيرتفع ليصل إلى أكثر من 18 محطة عربية وإقليمية وعالمية.

يذكر أن أجنحة الشام للطيران هي الناقل الوطني الخاص الذي تأسس بنهاية عام 2007 في سورية حيث تقوم بتسيير رحلاتها الجوية على متن طائراتها من طراز ايرباص ذات السعات المختلفة وذلك من مطار دمشق الدولي الى كل من: الكويت، الشارقة، مسقط، بغداد، النجف، البصره، أربيل، طهران، أصفهان، موسكو، يرفان(عاصمة أرمينيا)، الخرطوم، بيروت، القامشلي اضافة الى رحلاتها الغير مباشرة لكل من جده، الرياض، كوالالمبور، شنغهاي ،مدينة شنجن الصينية ومؤخراً وليس آخراً برلين وقريباً دوسلدوف.

تابعوا طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى