اخبار الفن

رامز الأسود يهاجم الدراما السورية

رامز الأسود يهاجم الدراما السورية

الفنان السوري رامز الأسود يهاجم الدراما السورية و الفنانين السوريين كما أنه لا تعجبه الدراما المشتركة

حيث اطلق الفنان رامز اسود جملة من التصريحات امس خلال مقابلة مع اذاعة ميلودي اثارت الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي فهناك من اعتبره صريح و عفوي و واضح و من اعتبره مستفز و ناقد لزملائه الفنانين دون مبرر و ابرز تصريحاته:

– ” قصي خولي اوسم مني طبعاً ، صحيح انه صديقي لكني لم التقي به منذ زمن و لم ابارك له في ابنه لانني لا املك رقمه عموما بعرف قصي ( ابن بيت ) و طول السنوات لم يسيء لاحد ، لا علاقة لي بمشكلته مع زوجته و لا اعرف اكثر مما يعلمه الناس.
– طلال مارديني من المستحيل ان اتشارك معه اي مشروع مادي لانني اخاف منه و من طريقة تفكيره و دخول جيني اسبر لعالم التمثيل بيعمل كارثة.
– معتصم النهار لا يستحق حالة النجومية من حوله هو وسيم نعم و ربما موهوب ، إنما لا يستاهل هذا النجاح ، لسنا بأصدقاء و يجمعنا سلام فقط و أنا لا أحلم بأن أكون في المكان الذي وصل له معتصم بل أحلم بأن أمثل أمام ( ميريل ستريب ) بدلاً من هؤلاء البنات والـ ( القطش واللحش ).
– يزن السيد هو نجم اوك … بس نجم سوشال ميديا مو بالتمثيل ، لا اكتر و لا اقل ، حدا بيطل عالجمهور السوشال ميديا اكتر ما يطل عالتلفزيون ، و لهلق ما قدم عمل يقنعني او تميز فيه عند الجمهور.
فقط اطلالات و تزوج و تطلق و شي عم يبكي و شي فتح محل و جلعصة مالها نهاية.
– الخليط السوري و اللبناني بالمسلسلات عبارة عن (جلعصة) غير منطقية.”

رامز الأسود يهاجم الدراما السورية

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى