Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

دمشق تنفي صحة مزاعم النظام التركي حول تدمير مستوع اسلحة كيميائية في حلب .

دمشق تنفي صحة مزاعم النظام التركي حول تدمير مستوع اسلحة كيميائية في حلب .

نفت دمشق صحة اقوال رئيس النظام التركي رجب طيب اردوغان ، حول تدمير ما اسماه مستودع اسلحة كيميائية في حلب .

وقالت مصادر إعلامية وطنية انه لا صحة لمزاعم النظام التركي بشأن توجيهه وجه ضربة لما أسماه مستودع أسلحة كيميائية في حلب .

وتابعت المصادر ان النظام التركي يلجأ لبث مزاعم ومبالغات بشأن توجيه ضربات مؤثرة تستهدف وحدات من الجيش العربي السوري بريف إدلب .

ويأتي هذا في وقت تواصل فيه وحدات من الجيش العربي السوري تصديها لهجمات الإرهابيين المدعومين من قبل النظام التركي على محور مدينة سراقب بريف إدلب وتكبدهم خسائر كبيرة بالارواح والعتاد .

واضافت المصادر الإعلامية : “لو كان كلام أردوغان صحيحاً بتدمير منشأة كيميائية 13 كم جنوب حلب لكان هناك أعداد كبيرة من الشهداء في المناطق المحيطة وحتى في مدينة حلب” .

وتابعت المصادر : “ان الجميع يعلم أن منظمة حظر الأسلحة الكيميائية أكدت في تقاريرها أن سورية لا تمتلك أية منشآت كيميائية” .

ويعمد النظام التركي الى المبالغة في حديثه عن إلحاق خسائر بالجيش العربي السوري ويهدف من ذلك إلى التغطية على الهزائم الكبيرة التي لحقت بأدواته الإرهابية وبمخططه الإجرامي ضد الشعب السوري .

كما مراسل وكالة سانا الرسمية في إدلب ان رئيس النظام التركي يمارس سياسة التضليل والكذب ويدعي تدمير منشآت للأسلحة الكيميائية في سورية .

وقال مراسل الوكالة : “ان الجميع يعلم أن منظمة حظر الأسلحة الكيميائية أكدت في تقاريرها أن سورية لا تمتلك أية منشآت كيميائية” .

تابعوا ، المزيد من الأخبار ،  عبر موقع طرطوس اليوم   ،  هنا 

تابعوا  ،  قناة طرطوس اليوم ، عبر التلغرام  ، هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى