Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حلاق سوري يحطم رقماً قياسياً في دبي بأطول تسريحة شعر

دخل الشاب السوري داني حسواني في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لتحقيق أطول تسريحة شعر بعد تصفيفه لشعر امرأة بلغ طوله حوالي 3 أمتار.

وتداولت عدة مواقع قصة مصفف الشعر السوري داني حسواني ، بعد أن حقق حلمه وحقق رقماً قياسياً عالمياً في الموسوعة كأطول تسريحة شعر بطول 2.90 متراً (9 أقدام و 6.5 بوصات).

وبحسب المواقع ، قام حسواني بتصفيف شعر امرأة على شكل شجرة عيد الميلاد يوم 16 سبتمبر في دبي ، بالإمارات العربية المتحدة.

ووفقاً لموسوعة جينيس للأرقام القياسية .. بدأ داني بدايته في صناعة الأزياء منذ سبع سنوات عندما قام لأول مرة في إظهار مواهبه كمصفف شعر ، حيث يعتقد أن تصفيف الشعر أكثر من مجرد خدمة ، وهو شكل من أشكال الفن.

وأضافت الموسوعة: “كان داني قد صنع في السابق شجرة عيد ميلاد صغيرة لامرأة .. وأراد أن يتحدى نفسه من خلال صنع أطول تسريحة لشجرة عيد الميلاد والتغلب على موسوعة جينيس للأرقام القياسية”.

وحصد الفيديو أكثر من 30 ألف إعجاب على Instagram .. لكن رواد مواقع التواصل لم يكونوا سعداء للغاية بهذا الإنجاز ، وفقاً للمواقع.

حيث علق أحد المستخدمين قائلاً: “هذه ليست تسريحة شعر ، إنها غطاء رأس” .. بينما قال آخر : “يجب أن يكون الشعر حقيقياً وليس باروكة”.

كما تهكم البعض الآخر ساخراً : “هذه شجرة عيد ميلاد وليس شعر امرأة .. ماذا نستفاد من هذه الأمور؟”.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى