Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

حرب كبيرة اندلعت بين الفنان حسام تحسين بك و مخرج الكندوش

قامت خلافات كبيرة بين الفنان حسام تحسين بك كاتب مسلسلالكندوش” و سمير حسن مخرج العمل بعد تصريحات متضاربة اتهم فيها الفنانان بعضهما.

حرب كبيرة اندلعت بين الفنان حسام تحسين بك و مخرج الكندوش

خلاف حسام تحسين بك و سمير حسن

و بدأ الخلاف بين الفنان حسام تحسين بك و المخرج سمير حسن بعد التصريحات التي ادلى يها الفنان حسام تحسين بك عن فشل مسلسل “الكندوش” حيث حمل المسؤولية كاملة لمخرج العمل سمير حسن و اكد انه في السبب في فشل العمل كونه لا يعلم بظروف تصوير البيئة الشامية.

رد سمير حسن على تصريحات حسام تحسين بك

و قد أغضبت تصريحات الفنان حسام تحسين بك مخرج العمل سمير حسن و الذي وجه انتقادات كبيرة للفنان حسام تحسين بك و اكد ان النص منذ البداية يحتوي على أخطاء قاتلة و كشف ان النص كان مقررا على ثلاث أجزاء تم اختصارها لجزئين بعد حذف المشاهد المكررة و اكد انه لو طبق السيناريو بحرفيته لكان المسلسل اسوء بكثير.

تعليق حسام تحسين بك على اتهام سمير حسن

و عاد حسام تحسين بك و رد على تصريحات سمير حسن و قام بتكذبيه حيث أكد ان المخرج سمير حست عندما قرا النص اعجب به كثيرا حيث قال حسام تحسين بك :”هو لما قرأ النص قال من أجمل النصوص يلي قريتها بحياتي” و تابع في انتقاده للعمل و مخرجه حيث قال :”بالبيت صاروا يعطوني حبوب كنت رح انجلط ما عاد اتفرجت عليه”

زر الذهاب إلى الأعلى