Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حالة الطقس

حالة الطقس في سوريا … مرتفع جوي حار و الحرارة قد تلامس 40 درجة يبدأ غداً

تتعرض البلاد الى مرتفع جوي وكتلة حارة ستبدأ بالتأثير إعتباراً من يوم غد الثلاثاء وتستمر حتى يوم الجمعة القادمة 21/5/2021 حيث ترتفع فيها درجات الحرارة بشكل كبير ولأول مرة هذا الموسم قد تلامس الـ 40 درجة بالداخل السوري و دمشق ,

كما من المتوقع أن نتأثر بعدها مباشرةً بإمتداد منخفض جوي بارد نسبياً وأمطار على فترات بعدد جيد من المناطق السورية.

 حالة الطقس المتوقعة خلال الايام القادمة

– الثلاثاء و الأربعاء 19/5/2021:
أجواء مستقرة في كافة المناطق و المحافظات السورية و دمشق , وإرتفاع عام بدرجات الحرارة لتصبح بالداخل السوري و دمشق مابين 36 لـ 38 درجة بشكل عام … وفي السواحل السورية ببداية الثلاثينات , وفي المناطق الشرقية تلامس حدود 40 درجة.

– الخميس و الجمعة 21/5/2021:
إرتفاع آخر على درجات الحرارة في جميع المناطق السورية مابين درجتين لـ ثلاث درجات … وبالتالي تصبح بنهاية الثلاثينات في أغلب المناطق السورية وتلامس حدود 40 درجة بعدد من المحافظات الداخلية … وتتعدى الـ 40 في المناطق الشرقية من سوريا , وأجواء شديدة الحرارة نهاراً , وحارة ليلاً.

– من السبت حتى يومين على الأقل توقعات ثابتة من النموذجين الأوروبي و الأميركي … بتأثرنا بإمتداد منخفض جوي بارد نسبياً ماطر على فترات وإنخفاض كبير على درجات الحرارة لتصبح بنهاية العشرينات نهاراً وأجواء باردة ليلاً , تفاصيل أكثر عن هذه الحالة ننشرها مع إقتراب المدة إن شاء الله فالتوقعات قابلة للتغير , تابعونا.

زر الذهاب إلى الأعلى