Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حالة الطقس

حالة الطقس … تغير مفاجئ وانخفاض في الحرارة مع توقع الامطار

شهدت حالة الطقس في سوريا تغير مفاجئ حيث انخفضت الحرارة نتيجة الرياح الغربية الرطبة وتشكلت السحب وبدأت بالدخول عبر الساحل السوري و لبنان منذ قليل

حالة الطقس في سوريا و الساحل

هطلت زخات مطرية عشوائية في مختلف ارجاء البلاد وبحسب رادارات الطقس فمن المتوقع هطول امطار رعدية خلال الساعات القادمة

كما ان الطقس  في دمشق وباقي المحافظات السورية الداخلية غائم  جزئياً بشكل عام مع تسجيل هبات رياح غربية منعشة ..و رطبة عملت على إنخفاض عام بدرجات الحرارة ..وبعض الهبات لامست حدود 31 كلم وننوه أن الرياح من المتوقع أن تستمر حتى ساعات ليل يوم غد الثلاثاء على الأقل.

ودرجات حرارة باردة من المتوقع أن تسجل ليل اليوم و ليل يوم غد الثلاثاء على دمشق …وأغلب المناطق السورية الداخلية وتنخفض ليلاً مع ساعات الفجر لحدود 11 درجة… وتكون أقل مابين 3 لـ 5 درجات على المرتفعات الجبلية و القنيطرة و الجولان المحتل وأرياف دمشق الغربي و الشمالي.

وتعود الاجواء للاستقرار يوم الأربعاء 28/4/2021  مع إرتفاع بسيط بدرجات الحرارة  لتصبح بأواخر العشرينات على أغلب المناطق السورية مع مزيد من الإرتفاع بدرجات الحرارة… مابين درجتين لـ 3 درجات بشكل تدريجي إعتباراً من الخميس 29/4/2021.

حالة الطقس في سوريا و الساحل السوري
حالة الطقس في سوريا و الساحل السوري

 

زر الذهاب إلى الأعلى