Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

جيني اسبر تحصل على الاقامة الذهبية و توضح علاقة جمالها بفنها

حصلت الفنانة السورية جيني اسبر على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة لتلحق بموكب الفنانين السوريين و اللبنانيين الذين حصلوا على الإقامة الذهبية.

جيني اسبر تحصل على الاقامة الذهبية و توضح علاقة جمالها بفنها

جيني اسبر و الإقامة الذهبية

و قد اعلنت الفنانة جيني اسبر عبر حسابها الرسمي على انستغرام حصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة و شكرت عبر حسابها الرسمي دولة الإمارات ممثلة برئيسها الذي يحترم الفنانين و الموهوبين و يقدم لهم تسهيلات كبيرة في دولة الإمارات.

جيني اسبر تتحدث عن علاقة جمالها بالفن

و تحدثت الفنانة جيني اسبر في وقت سابق خلال حلولها ضيفة في احد اللقاءات الصحفية عن جمالها الذي تتمتع بها و علاقته بالدراما و بحصولها على أدوار معينة و اكدت جيني اسبر انه على العكس فقد سبب لها جمالها عددا كبيرا من المشاكل و اثر بشكل شيء على مسيرتها الفنية، و قالت ايضا انها جاهدت كثيرا كي تثبت نفسها في الدراما و لتقنع المتابعين انها نجحت بسبب موهبتها و حبها الكبير للفن و ليس بسبب جمالها و شكلها الخارجي و اكدت انها سعيدة كثيرا بالنجاح الذي حققته حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى