Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

” جبل” العنوان الفرعي للجزء الاخير من مسلسل الهيبة

اعلن مخرج مسلسل الهيبة سامر البرقاوي عن اختيار اسم جبل كعنوان فرعي للجزء الخامس و الاخير من مسلسل الهيبة الذي سيعرض فس الفترة القادمة.

" جبل" العنوان الفرعي للجزء الاخير من مسلسل الهيبة

اختيار اسم جبل كعنوان فرعي

و تحدث المخرج سامر برقاوي خلال حديثه عن الجزء الخامس و سبب اختيار اسم جبل كعنوان فرعي للمسلسل و هل كون بطل المسلسل تيم حسن اسمه جبل تم اختيار العنوان الفرعي، و تحدث سامؤ البرقاوي ايضا عن التغيرات الكبيرة التي يشهدها الجزء الأخير من المسلسل.

سبب اختيار العنوان الفرعي

و اكد سامر البرقاوي انه لم يتم اختيار الاسم تبعا لاسم بطل المسلسل و لكن بسبب الأحداث التي سيشهدها الجزء الأخير من المسلسل و قد سبق و اطلق عناوين فرعية على الأجزاء السابقة مثل “العودة، الحصاد، الرد” و قال سامر البرقاوي خلال حديثه :”اسم جبل الظاهر منه أنو ارتباطه بشخصية جبل، لكن بالسياق رح يشوف المشاهد البعد بالعلاقة مع الاسم”

تغييرات الجزء الخامس من الهيبة

و تحدث سامر البرقاوي عن الجزء الخامس و أبرز التغييرات التي سيشهدها و اهمها انضمام الفنان عبد المنعم عمايري عمايري الى بطولة المسلسل و لعب دور خصم الفنان تيم حسن إضافة الى انضمام الممثلة اللبنانية ايمي صياح و التي ستؤدي دور البطولة النسائية.

زر الذهاب إلى الأعلى