Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

تيم حسن بصورة جديدة من كواليس الهيبة 5

يحرص الفنان تيم حسن على نشر اخر الاخبار و صور الكواليس من تصوير مسلسله الجديد ” الهيبة 5″ و الذي ينتظره المتابعون بفارغ الصبر كونه الجزء الأخير من السلسلة.

تيم حسن بصورة جديدة من كواليس الهيبة 5

صورة تيم حسن الجديدة

و قد نشر الفنان تيم حسن صورة جديدة له من كواليس تصوير مسلسل الهيبة في جزئه الخامس و حازت الصورة على اعجاب عدد كبير جدا من المتابعين ، و ظهر تيم حسن في الصورة و هو على شاطئ البحر و يحنل سلاحه في يده في إشارة منه الى الأحداث القادمة المليئة بالاكشن و الذي اعتدنا عليه فس الأجزاء السابقة، و قد علق تيم حسن على الصورة الذي نشرها عبر حسابه و كتب:”اذا كان الي معي معي مابهكلو ل هَم الي عليي بس اذا الي معي مانو معي ساعتا ….” و تسائل الجمهور عن معنى حديث تيم حسن و الذي حاول التلميح الى وجود خيانة قد تحدث في الجزء الأخير.

تيم حسن بصورة جديدة من كواليس الهيبة 5

اخر أخبار الجزء الخامس

و تتواصل حتى اليوم أعمال تصوير الجزء الأخير من مسلسل الهيبة و الذي لم يقرر بعد موعد عرضه فقد يكون ضمن الموسم الرمضاني للعام القادم و قد يعرض عند الانتهاء من تصويره، و يذكر ان عبد المنعم عمايري هو البطل المنافس لتيم حسن فس هذا الجزء إضافة الى اللبنانية ايميه صياح في دور البطولة النسائية.

زر الذهاب إلى الأعلى