منوعات

تويتر يوقف حسابات صحفيين بارزين لهذا السبب

علق موقع تويتر حسابات العديد من الصحفيين البارزين الذين غطوا أخبار الملياردير إيلون ماسك .. حيث قال رئيسها التنفيذي إن التعليق سيستمر لمدة سبعة أيام.

وتشمل الحسابات المعلقة ، رايان ماك من صحيفة نيويورك تايمز ، ودوني أوسوليان من سي إن إن ، ودرو هارويل من واشنطن بوست ، ومات بيندر من Mashable وآخرين .. وفقاً لصفحات إخبارية.

كما تم أيضاً تعليق حساب Mastodon ، الموصوف كبديل لتويتر ، وتم منع الحسابات التي يحتفظ بها مراسلو NBC News من التغريد بأي روابط لصفحات Mastodon.

ويأتي التعليق بعد يوم من تغيير تويتر لسياساتها بشأن الحسابات التي تتعقب الطائرات الخاصة ، بما في ذلك تلك التي يملكها ماسك.

وسابقاً ، أطلقت منصة Twitter ميزة Twitter Blue للمرة الثالثة ، والتي غيرت نظام التحقق من Twitter ، حيث أصبح لدينا الآن علامات مصادقة بثلاثة ألوان.

وهي الأزرق المعتاد والرمادي والذهبي ، والأخيرة للشركات التي تريد معرفتها إنها حسابات حقيقية وليست حساباً ساخراً .. وبالنسبة لعلامة الشهادة الذهبية هذه ، فقد حصل Twitter على Blue for Business جديد.

وقال الحساب الرسمي على تويتر على المنصة ، إن الحصول على علامة المصادقة على الخدمة الجديدة مرتبط بتسجيل رقم الهاتف أولاً.

وشدد على أنه في حالة تغيير المستخدم لاسمه أو صورة ملفه الشخصي .. يتم إزالة العلامة حتى تتم مراجعة البيانات وتأكيدها ، ثم يتم التحقق من الحساب.

وكشف عن استخدام علامة الاختيار الذهبية لتوثيق حسابات الشركة ، في حين أن علامة الاختيار الرمادية هي علامة مخصصة للحكومات.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى