حالة الطقس

توقعات حالة الطقس منخفض قادم و امطار متوسطة الى غزيرة

توقعت المديرية العامة للارصاد الجوية السورية قدوم منخفض جوي يبدأ تاثيره اليوم يحمل معه امطار متوسطة الى غزيرة ويساهم في انخفاض درجات الحرارة

حالة الطقس المتوقعة

تكون الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية في أغلب المناطق نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم السبت، سيكون بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عـ.ـام ومائلاً للبرودة ليلاً خاصة في المرتفعات الجبلية والريـ.ـاح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الأحد، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستوالي انخفاضها لتصبح حول معدلاتهـ.ـا أو أعلى بقليل والطقس يكون غائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطول زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد.

من جهتها، صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية، توقعت أن تشهد سوريا منخفض جوي اعتباراً من يوم غـ.ـد الأحد، موضحة أن درجات الحرارة ستنخفض في دمشق وكافة المناطق السورية نهاراً وليلاً لتصبح بنهـ.ـاية العشرينات بشكل عام، وهناك هبات رياح نشطة على فترات، وارتفاع بالموج، وأمطـ.ـار متوسطة لغزيرة أحياناً على السواحل السورية، وتمتد الأمطار أحياناً لتشمل أجزاء من المناطق الداخلية من سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى