Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

تحرش و اعتداء… فضيحة نجم ذا فويس كيدز معاذ عيسى

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فضيحة للطفل معاذ عيسى نجم برنامج ذا فويس كيدز و تحدثت الشائعات عن قضية تحرش و اعتداء قام بها الطفل.

تحرش و اعتداء... فضيحة نجم ذا فويس كيدز معاذ عيسى

فضيحة الطفل معاذ عيسى

و في الأخبار التي انتشرت ادعت والدة احذ الأطفال ان معاذ عيسى قام بالتحرش بابنها البالغ من العمر 15 عام و استفزه بالحديث و التصرفات و قتم بعدها بالاعتداء عليه و ضىبه بألة حاجة استقرت في راسه جعلت الطفل بحالة خطرة و بحاجة لعملية جراحية.

رفع قضية ضد معاذ عيسى

و قد تحدثت ام الطفل المتضرر انها قد قامت برفع دعوى ضد الطفل معاذ عيسى الذي قام بالتحرش بابنها و ضربه بالمفتاح على راسه ما ادى الى خضوعه لعملية جراحية و وضعه صعب و لم يستقر حتى الآن، و اكدت والدة الطفل ان من المعروف عن معاذ عيسى انه طفل غير مهذب و دائما ما يقوم بالتعالي و التكبر على أصدقائه بعد اشتراكه في برنامج ذا فويس كيدز، و اكدت والدة الطفل اثناء حديثها ان ابنها لم يكن صديق معاذ بل هو جاره فقط.

و تم إصدار مذكرة تحقيق ضد الطفل معاذ عيسى و تقوم الجهات المختصة حاليا بالبحث عنه و تقديمه الى العدالة جراء التهمة الموجهة له و هي “الشروع في قتل زميله”

زر الذهاب إلى الأعلى